- القناة الرسمية على التيليجرام استمتعو بالمشاهده ? ♥️ .
•┊اقتباسات ? •
•┊رمزيات ?
•┊فيديوهات ?
- @xxzbot // ? بوت تنزيل ستوريات انستا -
- @zzxzz // ? لـ التمويل -
Last updated 1 year, 8 months ago
- القناة الرسمية على التيليجرام استمتعو بالمشاهده ? ♥️ .
•┊فيديوهات ? •
•┊رمزيات ?
•┊اختصارات ?
- @zezbot // ?بوت زخرفه -
- @zzxzz // ? لـ التمويل -
Last updated 1 year, 8 months ago
- بوت تحميل من الأنستا ومن جميع مواقع التواصل الإجتماعي: ✅ .
- بوت التحميل من التيك توك: @EEEBOT
- بوت التحميل من الأنستا: @xxzbot
- بوت التحميل من اليوتيوب: @EMEBOT
- ? ? .
- للتمويل: @NNEEN
Last updated 1 year, 8 months ago
رواية "قد سامح الغصن الرياح لكنه انكسر"
تحصل على تقييم 8,8 من 10 في القناة??
نهاية الموسم الثاني من " قد سامح الغصن الرياح لكنه انكسر "
ونهاية الرواية بأكملها ????
عشنا فترة جميلة مع أبطال الرواية داليا ومحمد وبقية الشخصيات ..
كما عايشنا الأحداث السعيدة والحزينة ..
جزئين من الرواية كان لها أثر كبير علينا وكنت أتمنى لو يكون هناك جزء ثالث لكن الكاتبة أعلنت التوقف عند الموسم الثاني رغم أنها بنفسها قالت أنه فيه أحداث جاهزة ومخططة أنها تكتبها .. يعني أن الرواية مهيئة لأن يكون لها موسم ثالث ..
ولكن لأسباب شخصية على حد تعبير الكاتبة اضطرت لإنهاء الرواية مع الجزء الثاني ..
نتمنى تفاعلكم وأراءكم حول الرواية في الاستفتاءات التالية ?
وإلى اللقاء في رواية جديدة وأفضل إن شاء الله كما توعدتم من قناتنا دائما وأبدا ..
في أمان الله❤️?
عمري ماعملت علاقه حب عشان كذا ماكنت اعرف كيف اعبر لك ،كل يوم افكر كيف بفتح معك الموضوع كيف اقل لك اني احبك بدون ما انزل من قدر نفسي وفشلت!
ولما واخيرا تعدلت علاقتي بك وعرفت اشرح لك مشاعري حاكت المؤامر عليك وما بررتي لي! كان اصعب شعور بحياتي لما حسيت بالخيانه واني ساذج! كنت اتمنى اقتل نفسي وبس اتخلص من ذاك الشعور وبعدين عشت بندم عشر سنين وهل في اسوء من شعور الندم!
والان ي داليا اشتيك تنصفي لي! ام تاخذي حقك مني والزمن قد اخذه او تسامحيني
كانت واقفه تشوف له
محمد وصل امامها: اما انك تتركيني هكذا بالمنتصف فهو متعب جدا وانا تعبت حد الكفايه معك!
قاطعته بنظرات غريبه وابتسمت : تعرف ايش يعني ان الانسان ينسي كل شي الا انه يحب ذاك الشخص؟ هل تعتقد ان انسان يفقد ذاكرته ويبقى يتذكر حبه لحد شي عادي؟
انت اول شخص حبيته بحياتي! اول رجل دخل حياتي! ماقدرش اتصورك لوحده ثانيه بموت من القهر والتعب ! لكنك اصبتني بجروح صعب شفائها
قاطعها: خذي حقك او سامحيني!
داليا : وكيف اخذ حقي منك ! وانا الخدش في يدك يالمني!
محمد بتعب: يعني ! طمنيني نبدا صفحه جديده حياه جديده
داليا: تثق بي ؛ولا تمد يدك علي، ولا تحب واحده ثانيه؛ تحترم غيرتي ومشاعري وتحترمني كشخص محب!
محمد: اوعدك
اقتربت الى امامه ومسكت بيدها صدره: ماقدرش اكرهك ولا اتنازل عنك ابدا ، ولحظات كرهي لك كانت الالم وعتب!
..........
كان هو يبكي فوق جثه والده بقهر : طلع منها بيطلع منها ضابط المباحث وكانه مش القاتل!!! بيطلع منها براءه قاتل والدي! !!
والله مابتنام لك عين يا محمد ودم ابي على يديك.
أتمنى تكونوا قد استمتعتم بالرواية مع أبطالها
الـــــنــــــهـــــايـــــــــــة
لقراءة المزيد على قناتتا في التلجرام
https://t.me/stories_Encyclopedia
⭐موسوعة قصص وروايات منوعة⭐
انا نزلت والبنت طلعت ولا فهمت شي
الا لما رجعت وعرفت انهم قتلوه
داليا رفعت حواجبها: قتلوه! !!!!
حنان: يستاهل! !!
علياء شافت لها: مالش زعلتي؟ فكه منه الله ارسل لي محمد
داليا: والان ايش باقي معك هنا؟
علياء : هو اللي رجعني!
داليا بغيره: يالله خذي نفسك وارجعي بلادك
علياء: حرام ما اخرج الا لو خرجني هو ولا تفرحي هكذا يمكن اكون الثانيه
داليا بدون سيطره ضربتها كف: يلعنك
حنان وقفت بينهن: خلاص بس
داليا طلعت غرفتها بضبح وعلياء تشوف بعدها: مالها هذي الوقحه!
.........
حسام وصل هناك دخل عند موده وهي نايمه
هاله وقفت: طالما جيت بخرج شوي وارجع
حسام: طيب
خرجت وهو اقترب من موده: حبيبتي!
سمعت صوته وفتحت بسرعه وحاولت ترتفع : حسام! !! وينك ليش تركتني وين كنت
شافت لوجهه بغرابه: يووووه مالك
حسام ابتسم: مش شي مهم! انخطفت وكنت بنقتل وبس
موده : ايييييش
حسام ضحك: ههههه اهدائي قلت كنت بنقتل ما انقتلت ! المهم الحمد لله ع سلامتك
موده تاشر له لطفل : ابنك! !
حسام التفتت ورجع شاف لها : مش مصدق
وقف واقترب من الطفل وكان نايم مد ايده واخذه في حظنه ودموعه نزلت غصب: كانت ذي اللحظه مجرد حلم بالنسبه لي! انا كنت يإس انه يكون معي ولد !!
.............
رجع هو البيت
دخل وحنان بالصاله وداليا وجلال بيلعبو
شاف لحنان : خلي زوجه الشيخ تجلس ب الشقه الذي بها خالتي هاله وما تطلعش لوما تكمل عدتها
حنان: تمام
دخلت وداليا بتصيح له: بابا
وصلت عنده: ايوه
داليا : قل لجلال اني رميت ذاك المسدس مش مصدقني
محمد ضحك: افا ي جلال يعني ايش بنتي بتكذب
جلال سكت
محمد: وليش ساهرنين الى هذا الوقت ومعكم مدرسه يالله
داليا مسكت ابوها وتشوف له: ع فكره ابي ادي لي الغرفه الذي جنبهم
جلال بحناك لداليا: وانا بسير انام بس قبلها بروح اشوب اختي جنى
داليا شافت لمحمد: باااااااباااااا شوف
محمد ضحك وشاف له: انت عارف ان داليا كمان بيجيها اخ
جلال برفعه حاجب وتظاهر بعدم الاهتمام: صدق
محمد: ايوه صدق
جلال: تمام يالله
مشي ومحمد اخذ داليا وطلع معها الدور الثاني وهي تتكلم : ينرفز يشتي ضرب صح
محمد ضحك: ضرب!
داليا : يضبحني
محمد: تلعبو طول اليوم ولوما اجي خلاص قد انتو اعداء
داليا: والله انه منرفز
محمد فتح الشقه وبيشوفها: امك فين
داليا: معرفش
محمد: اكيد نايمه
فتح غرفه داليا ومفكرها هناك ماحصلها ترك داليا ع السرير: يالله نامي انتي كمان الوقت تاخر
داليا: تمام
غلق وخرج خارج البيت وهي جالسه تبكي بغرفتها ومنتظره يجي تتصايح معه وتطلع من البيت بس ماجاءش بعد نص ساعه وصلتها رساله من كوثر: هنود انا تحت انزلي ضروري
شافتها بتعجب: ليش
كوثر: تعالي ونتكلم
لبست ونزلت وهي خارج وبتردد: اشتي اقل لش شي بس مشتيش تنفعلي
داليا بقلق: ايش في؟
كوثر: محمد خرجني من البيت الجديد لانه تزوج اليه
فتحت عيونها: ايش
كوثر: قلت لش اهدائي
داليا بعدم تصديق: لا مستحيل تكذبي
كوثر: تعالي شوفي بنفسك !
داليا وهي تحس دمها يغلي: مستحيل ي كوثر لا
كوثر : اهدائي وتعالي شوفي بعينك
اخذت تكسي وراحت معها
كوثر بهدوء: بفتح بالمفتاح الذي عندي
داليا: تمام
كوثر فتحت وداليا دخلت والبيت كبير بتشوف بالصاله ما حصلت شي كله هدوء
التفتت ورا : كوثر!
ماحصلتها بس تفجاءه بمحمد : كوثر خرجت
داليا تحاول تفهم : ايش في
محمد : ينفع الانسان يطلب نفس البنت لزواج ثلاثه مرات؟ مره من اهلها ومره من نفسها ومره من قلبها؟
داليا تشوف له
محمد:امي ماتت قبل ما اعرفها كان عمري سنه ونص
ماعرفش ايش يعني حنان الام حتى ولا مشاعر الام ولا عرفت ايش يعني حنيه!
ابي صح كان يحبني قوي بس ماكنت اشوف اي حنيه منه! بعد ما تزوج خالتي هاله
كنت اعاندها قوي وكانت تكرهني وتحارش علي لابي وكان ابي مايعرف كيف يتصرف معي لاني كنت عنيد
كان ينزلني تحت البدروم ويغلق علي !
اول مره خفت وبعدين كان عندي شي عادي جدا وماعاد كنت اخاف وكانت شخص قيادي ومتسلط. كل عيال الحاره تحت تصرفي
لماا وصل عمري 15 سنه ابي مات .. وكل شي اصبح ملكي لانه كلها املاك ولدتي وكانت ب اسمي ..
انتقمت بها من العائله وكنت عنيف جدا معهم ومستقوي وماكنت اتكلم مع حد او حتى اضحك .. زاد جبروتي لما دخلت الامن واصبحت ضابط مباحث كان عندي الدم والموتى ولاشي ..
وكنت اؤمن ان نقطه ضعف الانسان هو قلبه!
لما جيتي ذاك اليوم ودخلتي عندي التحقيق بعد ما حولك هارون لعندي لانه فكرو الرجل بيموت ويشتو يعرفو المتهم منكن .. حسيت بشعور غريب نحوك ! حسيتك شخصيتي الثانيه بس الضعيفه!
وحبيتك لاول مره ولا فهممت ذاك الشعور حسبته مثل المرض فتره ويروح! بس قابلتك مره ثانيه!
وحبيت اساعدك وتزوجتك وانا كل يوم اشعر حالتي تزاد سوء ،تلبكي امامك .. عرفت انه انا وقعت وانتهيت لما قلتي لي احبك كانت ذيك اسوء لحظه بحياتي لان اصطناعي للقوه قد انهار!
?قد سامح الغصن الرياح لكنه انكسر?
الــجـــــزء الــــثانــــي
الحلقة ( 37 والأخيرة )
⭐موسوعة قصص وروايات منوعة⭐
قناتنا على التلجرام ...
https://t.me/stories_Encyclopedia
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بعد اربعه شهور كان جالس بصاله
وبنته ترسم جنبه
هند جنبها : لو كملتي انزلي نامي
داليا شافت لها: اووووف ليش ما انام بذي الغرفه
محمد ابتسم لها وشاف لزوجته: عادي نامي
وهي شافت له : لا مش عادي
وشافت لبنتها:روحي نامي يالله
داليا شافت لها بزعل:ليش جلال غرفته جنب امه وابوه وانا غرفتي تحت وبعدين جلال صار معه اخت وانا لا
هند: يالله احنا وجلال مش شرط اي شي مع جلال ضرووي يكون معك! !!
محمد: ضروري بكون معك اخوه كلامك صح
هند�
وصل بسرعه البيت وبينادي لعلياء اللي ما بتظهر امامه لبست وخرجت
وهند وقفت بالدرج
محمد: البسي وتعالي بعدي
هند بتشوف له بتعجب رفع لها نظره: اختك بالمشفى خلي ابراهيم يوصلك تشوفيها
هند بغرابه: ليش
محمد خرج وعلياء خرجت بعده وهي تشوف بعده: فين بيروح معها؟
لبست واتصلت ل ابراهيم رجع من المشفى واخذها عند اختها
.........
كان بالسياره معها عندما ووصلو مكان خارج المدينه ومحمد بيرسل جبت لك علياء وين حسام
شوي ووصلت سياره سوداء
وخرج منها حد : سلمها لنا
محمد خرجها : هذه هيه
رد : اشتي اتاكد منها خليها تكشف عن وجهها
علياء فتحت وجهها
ابتسم: تعالي
محمد وقفها: ارجعي السياره!
دخلت وهم يشوفو له
محمد: تسلمني حسام اسلمها لك وغير ذالك لا
ضحك هو وخرج حسام وفك يده: وهذا حسام
وصل عند محمد وهو اشر لها تخرج
خرجت واخذوها السياره ومحمد واقف مكانه
حسام:ايش بيحصل ! نفذت مطلبهم ي فندم
محمد:انتظر بس
.........
دخلت هيه وزينه على الفراش وصلت جنبها: زينه!
ايش فيك
عامر دخل وزينه بتفتح عيونها شوي
عامر: عملت عمليه سريعه لزايده
داليا بتفجاء: كيف
عامر بنرفزه: زوجكك عارف ماكلمك
داليا بتعجب: لا!
زينه بتشوف لها: داليا
عامر قاطعها: صدق انتي حامل؟
داليا بتشوف له بس
عامر: ردي انتي حامل؟
داليا هزت راسها: ايوه
عامر: خلاص انتي حره بحياتك طالما بتحبيه بعد كل شي فعله
خرج منفعل وهي شافت لزينه: الحمد لله ع سلامتك
زينه:داليا ماعاد في قلبك علي؟
داليا هزت راسها بالنفي: لا مافي قلبي عليش شي
ابتسمت هيه
..........
دخلها بقوه وجهها مغطي : هذه هيه ي شيخ
اشر لهم بيده يطلعو وغلق الباب: تتمردي علي؟
بس انا با ادبك من اول وجديد! وخلي محمد ذا ينفعك! اول ابدا بك وبعدين لي معه جلسه نتفاهم بها
كانت ساكته عندما اقترب منها وفتح على وجهها وانصدم انه مش علياء
فتحت هي الخنجر اللي كان في يدها وابتسمت له: الفندم محمد يسلم عليك ويقل لك المكان كله محاصر وتحت سيطرتنا
وضربته في بطنه: وذي عشان مساعده حسام
سحبت الخنجر وضربته مره ثانيه : وذي عشان خوفت بنته!
سحبته وضربته الثالثه: وذي مني عشان ظلمك واستعبادك لناس واهانه زوجاتك
سقط هو للارض وهي خرجت وكان المكان كله محاصر بالامن بلبس مدني
محمد منتظر هناك وحسام مش عارف ايش منتظر
لوما وصلو
محمد ابتسم لما شاف ساره : سلمتي عليه
ساره ضحكت: ثلاث مرات
بيشوف لها ولرجال الذي جنبها: كفو عليكم اسودي
والان روحي على اساس من مكتب التحقيق واجمعي كل ملف القضيه ونغلقها ب اسم مجهول طالما كانت قضايا االقتل حقه تغلق ب اسم مجهول
ساره: حاضر ي فندم
محمد لواحد من الشرطه: رجع زوجته الان لبيتي
علياء كانت بالسياره نزلها الشرطي وروحها البيت
ورساله وصلت لتلفون محمد من اخته
شاف لحسام:ع فكره زوجتك ولدت
حسام بفرح: صدق
محمد: وجاك ولد الان نروح بيتك تغير ملابسك ونروح
حسام: لا لا انا كذا تمام خلنا نروح
محمد ضحك : تمام
طلع السياره وهو جنبه: ايش حصل
حسام: اذكر اني خرجت البيت عشان اجي الشغل وفجاءه حسيت ضربه في راسي ولا استيقظت الا عندهم .. تعرف الذي ضربته عشان بنتك
لعب بوجههي شوارع
محمد يضحك:ههههه
حسام بياشر له: ابسر ي فندم كيف وجههي خريطه
محمد: المهم انك بخير ..
يحاول يغير الموضوع :ايش ناوي تسمي ابنك
حسام بدون مقدمات: محمد على اسمك
التفتت له بدهشه: محمد!
حسام: ايوه عشان انت السبب بعد الله في مجيئه وعشان ياخذ من صفاتك! انا اشتيه مثلك
محمد شاف له ب امتنان: بس**
قاطعه: يكون لي اللشرف
...........
علياء وصلت البيت وقد داليا هناك
دخلت وحنان وقفت لعندها: ايش حصل
علياء: اخذني محمد بدون مقدمات لسيارته وقد كان في واحده لابسه مثل لبسي!
فهمت انه الشيخ هددهم يرجعوني
لما طلبو يشوفوني محمد خرجني وكشف وجههي
وبعدين طلب مني ارجع السياره وانزل تحت
داليا: هذا انت
محمد: وايش الخط دا
داليا: بابا ايش فيك هذا الشنب
محمد انفجر ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههه
ومسك وجهه : اي حين شنبي هكذا هو خفيف
داليا تشوف له: ماعجبك
محمد وهو يكتم ضحكته: لا لا عجبني اكيد
شاف لصوره اللي جنبه: وهذي من
داليا: ذي ماما
محمد: وليش شكلها دائري كذا
داليا: لا هي اصلا حامل
محمد: اهاا وهذول من
داليا: انا واخي
محمد: اخوك وعادها حامل؟
داليا: لا هذا اخ ثاني انا اشتي يكون معي اثنين
محمد ابتسم ل احلامها البسيطه: ان شاء الله ليش لا
قبلها ع جبينها: تصبحي ع خير
خرج وغلق وابراهبم امامه: محمد
شاف له: ايوه
ابراهيم: قالت حنان انك قلت لاعاد اخذش داليا المدرسه
محمد: ايوه انا وضفت لها حارس بيكون يوديها ويدخل معها المدرسه لانه معي مشاكل ومشتيش اغامر بها وجلال بيكون معهم
ابراهيم- طيب
محمد ابتسم له وبيشوف في التلفون وفي صور بشعه وتحتهن كلام هذول الصور كلهن من اعتدائات الشيخ ع اهل المنطقه .. طبعا هو معروف بجبروته ومعه ابن واحد كبير واربع بنات .. ابنه هذه مربيه مثله ع القتل والظلم وبالنسبه لزوجته الذي عندك هي الزوجه الاخيره لشيخ وهي بعمر ابنه .. وهي الوحيده اللي تزوجهها ع حب .. شافها واعجبته قوي وطلبها من اخوها واخوها رفض واختطف اخوها وقتله وتزوجها غصب لكنها حاقده عليه ودئما تنرفزه وهذا يفسر ضربه لها امام الناس هو يحب يكسر شوكتها لكن وقعت في يدك! والان قد بيجن جنونه عليها ي فندم .. وبالنسبه للفندم هارون فهو اكثر ضابط شرطه يكرهه ودئما ما يتجنب يعمل اخطاء في مناطق هارون لانه هارون ما يقبلش الرشاوي والصور اللي رسلتها جزء بسيط من طريقه تعذيبه ل اهل القريه .. وفي صوره ل اخو علياء مضروب وعينه مقلوعه واضح انه عذبه عشان تقبل علياء به لكن اخوها كان رافض بشده فقتله!
محمد كان يقراء وهو يطلع الدرج ومتفجاء
فتح الشقه وهي مازلت هناك
دخل وهو بيشوف لها: مال وجههك مقلوب
داليا بضبح: مش شغلك
محمد ضحك: كان شغل من؟
داليا : مالك دخل بي!
محمد جلس مقابلها :بسرتي بنتك تشتي اخوه
داليا : بنتي والا انت
محمد: هههههههههههه انا وهي
داليا: انت الذي تشتي اولاد
محمد: انا بين اكلمك عشان بنتك اما انا بتزوج جنبك ثنتين وثلاث واخلف حتى عشرين طفل!
داليا بضبح: تزوج حتى جنيه
محمد ضحك: لا اعوذ بالله ايش جنيه، تكفي انتي
رفعت حواجبها له
محمد: يعني عادي اتزوج؟
داليا: لو انت حق زوجه ليش ماتزوجت ب العشر سنين ذي
محمد: كنت منتظرك تجي واستاذن منك مؤدب
داليا : مش منتظرني انما كنت تحت تعذيب الضمير
بلع ريقه وهو يشوف لها
وقفت بنرفزه : تزوج احرق انت وهن ان شاء الله
دخلت غرفتها بضبح وهو يشوف بعدها : محد يقدر يفهمها بتقل شي ومن داخلها شي ثاني!
انتظرونا في الحلقة القادمة...
لقراءة المزيد على قناتتا في التلجرام
https://t.me/stories_Encyclopedia
⭐موسوعة قصص وروايات منوعة⭐
?قد سامح الغصن الرياح لكنه انكسر?
الــجـــــزء الــــثانــــي
الحلقة ( 36 )
⭐موسوعة قصص وروايات منوعة⭐
قناتنا على التلجرام ...
https://t.me/stories_Encyclopedia
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كان متنرفز ويحس اعصابه تغلي عندما دخل وجلس جنبه: لا تضيق نفسك وعلياء هذي بنردها مدعوسه
الشيخ بنرفزه: المشكله مش هنا المشكله انها تمردت علي الان هي وبعدها اهل القريه
ابنه: ولا تشيل هم يبه ولاحد يقدر يتمرد عليك بشوف طريقه اضغط بها ع الضابط هذا ونرجعها وهي مدعوسه ووقتها يعرفو اهل المنطقه منهو انت
رد : انا اشتيك تفرض هيمنتك ع اهل المنطقه وانت ابني الكبير اشتيك تخليهم مذلولين مايقدرو يرفعو حسهم عليك لاقدر الله مت اشتيك تضرب بيد من حديد
قاطعه: بعد عمر طويل ي ابي ولا تقلق انا مسيطر عليهم
.............
سلوى كانت تتصل ل اشراق: انا منصدمه قوي ماتوقعتش تتذكري كيف تعب محمد بعدها اول مره يظهر تعب ع ملامحه
اشراق: كان يحبها وكان حاسس ب الندم
سلوى: تخيلي قالت حنان انها مش مهتمه به وانه تتنرفز اذا ذكرت اسمه وشكلها ماسمحته
اشراق: يحق لها هي ماشافت كيف فعل بعدها وكمان لا تنسي كيف ضربها وطردها
سلوى: والله لو انا فيها ويجلس عشر سنين يذكرني وبعدين يعرفني ويشتغل حارس عشان يتقرب مني ويرجعني ل ابوس يده! !
اشراق: انا مع داليا عكسك .. لانه كل الخطاء خطائه هو ماوثق بها واتهمها اتهامات كبيره وطردها اخر الليل لوحدها الشارع او نسيتي ذيك الليله
سلوى: وذيك الليله تنسي!
.........
زينه بتكلم موده: رفضت تسامحني لاول مره
موده: اكيد بترفض اللي صار مش قليل
زينه: مقهوره حتى من محمد بس اجبرته يطلع اخي
موده:وطلعه؟
زينه: ايوه وعامر يشتيها تطلق ب اي طريقه بس هيه رافضه وقال انه لما سار يزورها محمد خرجهه
موده: وعاده يشتي تتطلق اخوك هذا مجنون او كيف؟
زينه: هو بيفكر ان محمد بيظلمها وانه مابيفهمها ولا شي!
موده: والله ما ظلمها الا اخوش بحبه هذه والا لو خليها معه انها تمام هو كان بيعرف خطائه ويرجعها
زينه: قال لو انها ما راحت عند بشرى كان ابي قتلها
موده:خلاص قد انتهى الموضوع خلي اخوش يصفي قلبه!
.............
كان بيحاول يبحث عن معلومات عن الشيخ هذا
بشقته فوق
وعلياء تحت مع حنان وتشوف لداليا: فكرت زوجك بيتنازل ويرجمني له لكنه برد قلبي
داليا تحاول تتجاهلها
علياء: طلع فاعل خطه والان مش عارف هو فين انا ولا له حق يطلبني
شافت لها بنرفزه : والان انا ايش دخلي؟
علياء: ليش حرام اتكلم معش
داليا بضبح: في الف موضوع تتكلمي معي مش الحياه كلها ع محمد!
علياء: واذا ماكانت عليه ع من؟ عليش انتي
داليا وقفت امامها: انتي ما تستحي؟ زوجي طلعش من بين انياب زوجك وانتي تتليقفي علي؟ انا للان صابره عليش والا بخلي محمد يرجمش الشارع!
علياء سكتت وهي مشت
وحنان شافت له:ليش بتكلميها هكذا
علياء: ولا تفعل شي
حنان: ايش عرفك؟ وانتي عارفه ان محمد يحبها وممكن تفعلها
علياء: مستحيل محمد مش من النوع اللي يمشي كلام احد لو شاف شي صح، كلامه بس اللي يمشي
حنان ضحكت: هههههه وحافظه تصرفاته كمان
علياء تشوف لها: شكلها مغروره وشايفه نفسها حين البيت وكل شي حق زوجها
حنان: بالعكس اشوفها مسكينه بس يمكن للان متاثره بالحادثه وممزاجها معكر
علياء: حنان البنت خطيره لايغرك الشكل .. لو تقدر تاثر ع محمد وتخرجني مش بعيده تخليه يخرجك انتي وابراهيم وخالته
حنان سكتت
..........
دخلت وهو بيشوف بالتلفون بالصاله وداليا بحظنه وتمسح له خده
جلست وهو بيشوف لها وملاحظ تعكر مزاجها
بنتهم تقاطع نظراتهم: بابا انت كذا احلا بالشعر هذا
محمد : صدق يعني ما احلقهاش صفر مره ثانيه
داليا ابتسمت: اول ماشفتك بدون شعر ماعرفتك
محمد يشوف لهند اللي التفتت لها بنته: صح
ابتسمت للبنت: صح
محمد: طالما هكذا هذي اول واخر مره احلق صفر
بنته تمسكه بوجهه: بابا انا مبسسوطه قوي
محمد ضحك: صدق
داليا: لانه صار معي ام ولانه انت صرت تجي كثير البيت ولانه بيكون معي اخوان صح
محمد شاف لها وهي امامه تشوف له: صح صح
اخذها ووقف: والان باخذك غرفتك تنامي الوقت تاخر
نزل وبيكلمها: لو يشوفنا عمك ابراهيم او عمتك سلوى ايش بيقولو
داليا وهي تضحك: بيقولو مازلت تاخذها في حظنك وهي صار كبيره
محمد : ههههههه ايوه
ضمته هيه : انا احبك
محمد: وانا اكثر
دخلها غرفتها وتركها ع السرير ودفيها وشاف ورقه جنبها: ايش ذا
وهي ضحكت: هذي صوره عائلتنا
محمد ابتسم: عائلتنا؟
اخذها بيده وببيشوف رسومات غريبه وضحك
وبياشر لها من هذا اللي معه خط بنص وجهه
- القناة الرسمية على التيليجرام استمتعو بالمشاهده ? ♥️ .
•┊اقتباسات ? •
•┊رمزيات ?
•┊فيديوهات ?
- @xxzbot // ? بوت تنزيل ستوريات انستا -
- @zzxzz // ? لـ التمويل -
Last updated 1 year, 8 months ago
- القناة الرسمية على التيليجرام استمتعو بالمشاهده ? ♥️ .
•┊فيديوهات ? •
•┊رمزيات ?
•┊اختصارات ?
- @zezbot // ?بوت زخرفه -
- @zzxzz // ? لـ التمويل -
Last updated 1 year, 8 months ago
- بوت تحميل من الأنستا ومن جميع مواقع التواصل الإجتماعي: ✅ .
- بوت التحميل من التيك توك: @EEEBOT
- بوت التحميل من الأنستا: @xxzbot
- بوت التحميل من اليوتيوب: @EMEBOT
- ? ? .
- للتمويل: @NNEEN
Last updated 1 year, 8 months ago