- القناة الرسمية على التيليجرام استمتعو بالمشاهده ? ♥️ .
•┊اقتباسات ? •
•┊رمزيات ?
•┊فيديوهات ?
- @xxzbot // ? بوت تنزيل ستوريات انستا -
- @zzxzz // ? لـ التمويل -
Last updated 1 year, 7 months ago
- القناة الرسمية على التيليجرام استمتعو بالمشاهده ? ♥️ .
•┊فيديوهات ? •
•┊رمزيات ?
•┊اختصارات ?
- @zezbot // ?بوت زخرفه -
- @zzxzz // ? لـ التمويل -
Last updated 1 year, 7 months ago
- بوت تحميل من الأنستا ومن جميع مواقع التواصل الإجتماعي: ✅ .
- بوت التحميل من التيك توك: @EEEBOT
- بوت التحميل من الأنستا: @xxzbot
- بوت التحميل من اليوتيوب: @EMEBOT
- ? ? .
- للتمويل: @NNEEN
Last updated 1 year, 7 months ago
طارق : فوت معي ما حلوة تضلك هون
تقي : يا طارق بترجاك كيف بدي انسى الي صار .
طارق : انا هون انا معك فوت لقلك
كان مستعجل بدو يتخبى عن كل الناس ومجرد ما استوعب انو ببيت رفيقو اتسكر الباب وقعد بأرضو وكأنو كان بمعركة وانهمرو دموعو بغزارة
قعد بجنبو طارق وقربو منو
طارق : سدءني مو مستاهلة
تقي : شو يعني مو مستاهلة اتخيل احرقلك بيتك
طارق : بفهم انو صعب بس بعد ما تستوعب رح تندم ع الي صار
تقي : والله من اول بحس اني مو ابنو بعد كلشي عملو فيني بلشت اتأكد
طارق : شو بتفرق معك
تقي : بتفرق بدي امي اشتقتلا هي بتعرف اني اتحملت منو بما فيه الكفاية هي حاسة فيني امي بتحس فيني عم تفهم
طارق : بفهم والله طيب ليش عم تبكي
تقي : بدي امي بقلك
طارق : رح تشوفها طمن بالك
تقي : هلا بدي اياها ليش ما عم تفهمني طارق
طارق : طيب فوت غسل لنشوف شو رح تعمل
تقي : ما ارتحت لسى
طارق : فوت غسل وأبكي جوى يلا
جر حالو جر للحمام سكر الباب وغمض ب تعب عيونو عم يحرقوه للحظات وقف قدام لمرايا بضعف وشاف حالو كيف منهار وزاد القهر
~~•
࿙࿙֒࿚࿙֒࿚࿙֒࿚࿙֒࿚࿙֒࿚࿙֒࿚࿙֒࿚࿙֒࿚࿙֒࿚࿙୨୧࿚࿙֒࿚࿙֒࿚࿙֒࿚࿙֒࿚࿙֒࿙֒࿚࿚࿙֒࿚࿙֒࿚࿙֒࿚࿙
_أحتاج الى الهُدوء التام، من ضجيج عقلي وشتات تفكيره الهروب الى مدينة بعيدة لا تحمل على ارضِها سِوى السلام من ضوضاء الحياة•
࿙࿙֒࿚࿙֒࿚࿙֒࿚࿙֒࿚࿙֒࿚࿙֒࿚࿙֒࿚࿙֒࿚࿙֒࿚࿙୨୧࿚࿙֒࿚࿙֒࿚࿙֒࿚࿙֒࿚࿙֒࿚࿙֒࿙֒࿚࿚࿙֒࿚࿙֒࿚࿙
🌹*🦋🌹🦋
ع الباب كنت واقفة افهم منو
طارق : لساتو بالحمام
بريق : ليش هيك صاير معو
طارق : يحرق اخت الحفلة والخطبة كمان
بريق : بس مشان هيك
طارق : ابوه مقلعو من البيت واليوم حرقلو كلشي بيخصو
بريق : ليش
طارق : اسأليه
بريق : يعني هدي
طارق : والله مابعرف ليكي خلي امي تحسب حسابو بالغدا
بريق : ماشي... ابقى طمني
طارق : ماشي
رحت بس كنت مقهورة صوتو ما عم يطلع من راسي ولا حتى منظرو وهو مع طارق فايتين للبيت يا حرام كل الحارة اتفرجت عليه شاطرين بس بالفضايح.
فتت للبيت ودغري لعند امي
ام طارق : شو صاير افهمتي
بريق : يمكن متخانق مع اهلو
ام طارق : وشو هالحريق الي صار
بريق : مابعرف ماما احسبي حسابو بالغدا
ام طارق : ماشي سكرتي انتي
بريق : اي بكفي اليوم
فتت للغرفة مقهورة وتعبانة وحاسة بغصة كبيرة جواتي والسبب تقي وكيف كان حالتو بالويل كان عم يطفي الحريق بتراب وبقميصو ونزلو دموعي غصب عني اتزكرت وقت حكينا واديشو رايق واليوم ما كان تقي الي بعرفو
كيف بدي انسى الي صار وشو بدو ينسي اهل الحي لك انو حي العالم كلها شافتو مهستر جانن يا حرام ليش ليحرق تيابو ليش
نيالك يا منى مانك بالحارة لتشوفي الي صار بس ع الاكيد رح تسمع.
"ستنجو, ولكنك لن تعود كما كنت."🖤
#مقتبس «آثر»
🌹🦋🌹🦋
طلع من الحمام كان طارق ناطرو ومعو بلوزة وشورت من تيابو
تقي : انت عطول معزب حالك
طارق : مو بيناتنا ولو انا واقع بديق ما بتتركني
تقي : يمكن اي ويمكن لا
طارق : خود بدل تيابك .
اخدهن منو بدون نفس فتحلو الغرفة طارق واستحى
تقي : هي غرفة نومك يا زلمة
طارق : شو بدك تاكلها للغرفة بدل تيابك بكون الاكل جهز
تقي : كمان اكل
طارق : هفففف جلطتي ع ايدك
بعت ل بريق :استعجلوا بالاكل
بريق : تكه وبكون جاهز
طلع مبدل تيابو قعد وحضن لمخدة وعينو عم يتلألأ فيهن لدموع
طارق : قلتلي الشقة فيها حدا
تقي : اي
طارق : بابا اتزوج
تقي ببرود : وانت عادي عندك
طارق : عادي او لا شو بتفرق يعني
تقي : كيف بتهون عليك امك
طارق : مابعرف مو قصة بتهون بس ازا هي رغبتو ماحدا رح يمنعو
تقي : انت مع انو يتزوج
طارق : سدءني مابعرف بس انا بحس انو حقو يتزوج ولو انو هالشي بيضر رب العالمين ما شرعو
تقي : لا بقى حدا يدخل الدين بقناعاتو الشخصية بدك تتزوج اتزوج لا تيجي تقول الشرع حلل وبتبلشو احاديث وآيات لانو بشوفلك كل واحد بيحفظ حديث بيجي ع كيفو
طارق : شو بفهم من كلامك تقي؟الجزء الحادي عشر
تقي : اننا عم نسبح بالذنوب ووقت يصير معنا اقل شي منبلش صف حكي
طارق : نحن البشر هيك
تقي : اي هيك بعرف بس وقت تعمل الي بدك تعملو لا تجيب حديث او اية وتبلش تقنع نفسك وتقنع الي حواليك خلص قول انا جاي عبالي اتزوج لا تقول الشرع حلل
طارق : ليش معصب
تقي : لانو المفروض واحد متلي ما يكون هون وما كان لازم يعمل الي عملو هو ما أعطاني فرصة طيب شو بدو يقنعني انو رجل دين وبيعرف الصح من الغلط بعد الي عملو اقنعني بخطبة الجمعة الي عم يخطب فيها لمئات من الناس وهو عند اقرب موقف صار معو ما استوعب ابنو ما اجاني باسلوب محبب او نصيحة كل الي بعرفو انو الغلط متغلغل فينا ومنحب نطالع الطرف التاني غلطان ومنبين اننا معصومين من الخطأ منلوم ومنلوم ومنلوم ومنخلي الي قبالنا كرهان حالو وبيحس انو احقر وانذل البشر
تقي : ازا عندك شي روح انا ما وراي شي
طارق : تعال معي
تقي : مافي نفس لشي
طارق : بدي اجهز حالي وغصب عنك بدك تقتنع وتروح معي
تركو عم يتفرج على بيت اهلو بحسرة وقهر
🌹🦋🌹🦋
وعند ام تقي شطفت الغرفة وخلصت
ابو تقي : روحي لعند تبارك واحكو بالعروس
ام تقي : اجلها ليوم تاني
ابو تقي : لا تكسري كلمتي
ام تقي : يلا هلا بروح
جهزت حالها واخدها عماد يوصلها
🦋🦋🦋
وعند طارق كان يتفرج على لولاد جاهزين وشهد لابسة
طارق : لا تجننيني وين رايحة
شهد : حسام جاي ياخدني
طارق : بربك انتي عاقلة
شهد : عاقل؟؟ لا مجنونة
طارق : خلص ولووو لا تطالعي جناني عليكي وين رايحة
شهد : ما ببقى معك وانت هيك معك مرض نفسي
طارق : انا مريض
شهد : شو بتسمي الي عملتو معي
طارق : بس تهدي رح نحكي
شهد : اي استنى لكن
بدقة الباب راح يفتح وشاف حسام
حسام : هي صهري هون كيفك
طارق : الحمد الله
حسام : جاهزة شهد
شهد بتحدي : اي جاهزة
حسام : حول صهري ع الغدا
اتطلع ب شهد ب قلة حيلة ولولاد لحقوها
حسام : زورنا
طارق : ان شاء الله
وبقي مراقبها وهي رايحة ومعها شنتة معناها الإقامة شبه طويلة
🦋🌹🦋🌹
من جنب البيت لمح ابوه عم يرمي منديل مولع نار وفجأة هبت النار وبلشت تلتهم تيابو كتبو ورواياتو للحظات فكر انو بحلم بس استوعب انو واقع ! فتح عيونو بصدمة وراح يركض وبلش يطفي النار بقميصو وما عم يصرخ الا بكلمة
تقي : للااااا لااااا
سحبو ابوه من كتفو لانو النار قوية وبتخوف
ابو تقي: شو جابك انت لهون
تقي : ليش حرقتهن ليش
ابو تقي : ما اقدرت اعطيهن لحدا مشان لا يصير كافر متلك
تقي : بشو كفرت ما كفرت ليش حرقتهن ليش
ابو تقي : بعد عن النار
مارد صار يطفي بالتراب
- الناس من البلكون عم تتفرج والي ماشي بسيارة خفف ليشوف شو عم يصير وحتى الي ماشيين وقفوا يتفرجوا على صراخ تقي الهستيري بدون وعي عم يطفي بتيابو ما لحق منهن شي قعد بالارض بضعف وقلة حيلة عيونو متل الجمر وقلبو عم يرف جواتو وكأنو فقد اعز شي بيملكو
الدخنة عم تنخفض سحب شقفة من الجاكيت الي نصو بقي شبه سليم ورواية نصها محروق بقي يتأملهن بحسرة وابوه واقف وراه ومو عرفان انو ابنو انحرق متل هالشنتة
🌹🦋🌹🦋
كنت مصدومة من كلشي صار الحارة كلها عم تتفرج شي من البلكون وشي من باب بيتو واكيد من الشبابيك اجى طارق يركض
طارق : بريق شو صاير
بريق : اسمعت صوت تقي ومابعرف كانو حريق بجنب بيتهن
راح يركض
رشا : شو حرقوا يا ترى
بريق : مابعرف
رشا : بس كأنو شي بيخص تقي والا ما كان عم يصرخ
بريق : بدو يكون هيك
حكيت هالكلام وقلبي غاصص عليه على صوتو المليان قهر رغم اني ما بعرف شو صاير كانت ماما واقفة تتفرج واشرتلي اتصلت لاخبرها شو صاير
🦋🌹🦋🌹
فات ابو تقي بس وصل طارق قرب من رفيقو وشاف الشنتة شبه رماد ومافيها شي
طارق : تقي شبك شو بصير معك قوم معي
تقي : لوين يا زلمة مانك شايف
طارق : بعوض الله يا زلمة
تقي : الي بعرفو هون بقايا تقي واليوم حرقهن الي زكريات مع كل قطعة جوات هالشنتة حتى شهادتي صوري روايات كانت تونسني بعزلتي عن العالم لدرجة كنت عايش بهديك الفترة كنت عطول بطل شي رواية
طارق : خلص قوم
تقي : بلكي باقي شي يزكرني بحالي
طارق : كلشي بيتعوض الا الصحة ما بتتعوض
تقي : انت بتحكي هيك لانك ما عشت مع محتويات هالشنتة بتعرف هالجاكيت اشتريتو وما اللبستو تركتو قلت ليوم خطبتي انا محروق من جوى طارق
طارق : طيب اترك من ايدك
سحبو وخلاه يوقف ولساتو عم يتطلع
كان جبينو مليان عرق والسواد من رماد الشنتة معلم على أيديه وجبينو وخدو
طارق : صرت فرجة بالحارة
تقي بأعلى صوتوا : في حدا ما شاف ابي حرق كلشي بخصني
طارق : هسس فضحتنا خلص بكفي
تقي : اسمعوووني خلي الكل يسمع احكو لبعض انحرق كلشي جواتي مع هالشنتة
صار يشحط فيه وهو لساه يصرخ بكل صوتو وكانو واحد مجنون وفقد عقلو لهيك صار يضحك هستر ع الاخر مسك طارق من قميصو بلغة التهديد
تقي : لك احكيلي انو الي صار كابوس
طارق : لا مو كابوس
تقي : لا تحكيلي انو واقع بترجاك يا طارق
طارق : فهمني ليش جنيت
تقي : يمكن لانو كنت اوفرهن بالليرة ويمكن لاني ما اللبستهن ويمكن لانو الروايات الهن مكانة جواتي
طارق : انا بدي اشتريلك بدالهن
تقي : صعب طارق الشنتة بما فيها عبارة عن حالي انا احترقت يا زلمة بتحكيلي بدك تشتريليي بدالهن
طارق : مارح يغير شي من الي صار
تقي : الله ما بيرضى بالظلم
طارق : وكل الله كلشي بيتصلح وبيتعوض
وقت لمح بريق واقفة عند الباب دفش طارق ومو عرفان لوين بدو يروح بس مشى ودغري طارق لحقو
طارق : وين رايح
تقي : والله مابعرف حتى مو مستوعب الي صار
الجزء العاشر
فتح عيونو وابتسم لنعومة الفرشة وحتى طبقة الديباج الي متغطي فيها كل هالشي كان جديد عليه الجو النعومة والاهتمام شاف جاط الفواكه ومشروب الطاقة وصحن السكاير مليان وهلا اوشكت الساعة تصير ١٢
تقي : اي هاد الي بقولو عنو صباح الخير الله يوجهلك الخير يا أبو طارق بس ان شاء الله يكون متجوز مو صاحبتو لانو هالزلمة نسونجي لدرجة والاحسن بريق دخيل الي بدعها كيف خجولة وواعية وبتخاف ع سمعتها اتطلع بالمكان الي جنبو
تقي : ايمتى بدي اتصبح بوجهك لك بريق اسمك لحالو حكاية وملامحك دهوروني والله وغير بفندق مارح اقضي شهر العسل يلا هانت عم يتحسن وضعي الحمد الله ولازم أستعد لكلشي عمل دوش مدلل ولبس تيابو بنطلون جينز اسود وبلوزة سودة نص كم وقميص ازرق بدون ما يسكر ازرارو لبس البوط وحط الجزدان بجيبتو وموبايلو بايدو ونزل لعند موظفة الريسبشن سلمها بطاقة الغرفة وطلع من الفندق وبطريقو للحي لانو بيعرف انو ريان بإجازة اليوم ومنو بشوف طارق وبريق نزل باول الحي وكمل تمشاية وحاسس بالذنب وانو كل العالم بتعرف انو مقلع مع انو حتى ريان ما بيعرف بس هو متحسس لدرجة عينو على محل بريق وابتسم وقت شافها عم تأشر ل رشا ويرتبوا فتح موبايلو واتصل على طارق
طارق ب تعب : الو
تقي : نايم عيني
طارق : هلكان يا زلمة
تقي : انت مين مسلطك عليي اه
طارق : شوفي ولاه
تقي : هل تعلم انو ما نمت بالبيت
طارق بخوف : شو صاير ولووو
تقي : مابعرف كان في حدا بالشقة لهيك هربت
طارق : انت شو عم تحكي تقي
تقي : والله هاد الي صار والمشكلة في الي كم قطعة تياب بالغرفة
طارق : خلص انا بشوف شو القصة..تقي لا تحكي لحدا
تقي : اديش بتدفعلي
طارق: هلا هيك
تقي : ههههه جيب تيابي وبعدين منتفق اعزمني يا حقير ع قهوة
طارق : حول
تقي : بس تجهزها اطلاع انا برى
طارق : خمس دقايق بكون عندك
بجية ريان مشخص
ريان :صباحك مطربنا
تقي : اهلين صباحك تزبيط وين
ريان : عازم الخطيبة ع فتلة سوق
تقي : ياااا مين قدك انت
ريان : حسد ولا ديقة عين
تقي : التنين
ريان : وين ابن حمايي
تقي : ها شرف كان جاي وحامل القهوة
ريان : ما احلاك وانت حاسب حسابي
طارق : هههه ولو طالبين رضاك صهري
قعدو لتلات وما بيمنع تقي يتمايز كل الحارة ليشوف محل بريق ومنسجمين مع سكايرهم
استغرب تقي وقت وقفت سيارة عند بيت اهلو
🦋🌹🦋🌹
كانو تيابو على جنب مرميين والشباب فاتوا يحملو الغرفة ودموعها عم تكرج قاعدة بالمطبخ وتمسح دموعها وعماد واقف واحطت ايديه بجيابو
عماد : ليش هيك عم يصير ماما
ام تقي : انا مابعرف شي
عماد : ليش باع الغرفة
ام تقي : مو زعلانة ع الغرفة بس ليش رمى تيابو هيك
عماد : تيابو كلها جديدة
ام تقي : ايمتى لبس منهم كل وقتو ببلوزة قديمة ولونها رايح وبنطلون مهتري هدول كان يشتريهن كل عيد ويخبيهن
عماد : ليش ما اخد تيابو
ام تقي : والله مابعرف يا عماد احكي مع ابوك بترجاك خليه يرجع ابني
عماد : بشوف هلا ماما ليش عم تبكي هيك انتي منهارة
ام تقي : حاسة كل الكون مطبق على صدري غياب تقي هدلي حيلي
عماد : في شي تاني هيك عم يخطرلي
ام تقي : موضوع زواجك رح يحطم تقي وهو الي حلم يكون عندو عيلة
عماد : والله مو ببالي
ام تقي : بعرف ما دخلك يا عمري بس ابوك عم يعاقبو
طلع عماد ومن القهر على امو صار يرجف لانو ارتفع السكري معو وشايف كيف غرفة تقي صارت ع الارض مافيها الا شقفة برداية من اول ما سكنوا هالبيت وهي معلقة
اتطلع بتياب اخوه وكتبو الي بالشنتة مسك الرواية وقرأ عنوانها ( مئة عام من العزلة)
بفوتت ابوه ومعو حق الغرفة كاش وخلاه يرميها
ابو تقي : حط من ايدك
عماد : وين بدك تروح بغراضو
ابو تقي : انا بلاقي لهالكفر تصريفة امك لساها عم تبكي
عماد : بابا تقي بيكون ندم خليه يرجع للبيت سدءني
ابو تقي : انت لا تدخل وساوي الي بقلك عليه
🦋🌹🦋🌹
كان منزل راسو ب حزن وقت شاف غرفتو تحملت بالسيارة وخجلان من هالموقف قدام رفقاتو
ريان : شو ناوي تجدد غرفتك
اتطلع ب طارق وابتسم ابتسامة جانبية لهيك اتنهد طارق
تقي : اي هيك شي
ريان : مبروك تخرج عماد
تقي : الله يبارك فيك
ريان : شبك تقي
تقي : لا بس هالغرفة بتعز عليي ذكرياتي كلها فيها
ريان : مكسرة يا زلمة
تقي : بعرف بس...
بقلبو : وين راحو بتيابي وكتبي
ريان : يلا مبروك سلف قبل تشتري غرفة جديدة
تقي : الله يبارك فيك
ريان : اودعناكم
كمل لبيت طارق لانو منى واقفة وناطريتو وطلعوا تمشاية
طارق : شو القصة تقي
تقي : متلي متلك اتفرجت معكن
طارق : تقي ليكون بدك تبكي
تقي : لا مو لهدرجة بس ما اتوقعت انو عم ينظف البيت من وراي
طارق : لا تزعل الله يصلحو ابوك
💔💔💔💔
كنت عم احاول اعرف ليش تقي كان عم يركض وطارق وراه يا ترى شو الي صاير
وهلا الست منى بعالم تاني شو عم يصير معك لك بريق ليكون غيرانة انو اختك لصغيرة رح تتجوز وانتي لساتك حتى ما حدا دق بابك لليوم ليش يا ترى معقول ماني حلوة او يمكن لانو بشتغل بالمحل وهلا كل الشباب تفكيرهن شرقي بدهن الزوجة للبيت ولولاد وبس .
🌹❤️🌹🌹
وعند ام تقي كانو دموعها شلال وعم تمسحهن ليرجعوا يتجددوا وابو تقي عم يستغفر ويهدي نفسو بس مو قدران ينسى الكفر الي اتلفظ فيه ابنو تقي وجواتو براكين ثايرة
ام تقي : شو الي صار ابو تقي
ابو تقي : انا ماعندي ولد اسمو تقي وسيرتو بالبيت مابدي اسمعها
ام تقي : بترجاك سامحوا
ابو تقي : يستغفر ربو بدل هالكفر الي اتلفظ فيه مفكرها مرجلة يتطاول على رب العالمين الله قادر على انو يشلو بنفس اللحظة بس الله ارحم والطف فينا من كل الكون
اخ ما بعرف شو قول
ام تقي : الله يهديه
ابو تقي : ازا بفوت لهالبيت لا تلموا الا حالكن
ام تقي : بترجاك يا رجال بتكون ساعة غضب
ابو تقي : يعني مابتعرفي انو ابنك مغني بحفلة رفيقو فضحني ابنك خجلني قدام العالم عم يحكوا ابن المؤذن بيهوى المعازف والمحرمات عم يتطاول على رب العالمين هالولد مو ابني عم تفهمي
ام تقي : والله نصحتو قبل يروح للحفل
ابو تقي : مرافق شلة لا بحرموا ولا بحللوا بالاخص ابن ابو طارق ابوه والعياذ بالله بيتردد لبيوت مشبوهة
ام تقي : استغفر الله العظيم الله يعفي عننا ويسترنا
ابو تقي : هالموضوع انتهى وسيرة تقي ممنوع اسمعها بالبيت عم تفهمي
كملت بكي كانت مقهورة من الي سمعتوا من ابنها ومن الي عم تسمعوا من جوزها ومن ضربوا لابنو وهو بهالعمر
بقلبها : الله يهديك يا تقي ليش عم تعمل فينا هيك ليش.
💔💔💔💔
الساعة ١٢ بعد منتصف الليل كان ماشي وجنبوا طارق لتنين حاطين ايديهم بجيابهم وماشيين على الرصيف
طارق : روقت صح
تقي : استغفر الله العظيم احسن شي
طارق : وين بدك تروح بهالوقت
تقي : مابعرف مسكرة الدنيا بخلقتي ياريت يكون المطعم فاتح
طارق : وينك ووين المطعم
تقي : بفترش الطريق لكن
طارق : بيتي كبير
تقي : اوعك تكمل
طارق : بخلي مرتي تطلع لبيت اهلي
تقي : وحلوة الشنططة برأيك انت
طارق : عادي يا زلمة الناس لبعضها
تقي : انسى الموضوع
طارق : طيب شو رايك تنام بالمحل في غرفة مجهزة
تقي : فيها وجهة نظر
طارق : يلا لكن احسن ما نضل نتجول بالشوارع
رجعوا للحي
كان خدو خدران وحاسس النار عم تطلع منو ولانو بشرتو فاتحة معلم فيه وجفونو باللون الاحمر وكل شوي عم ياخد نفس لينسى ويطرد الافكار السودة من راسو قدام المحل واقفين لتنين
تقي : بلكي فيها ازعاج يا زلمة
طارق : لا ازعاج ولا شي
فتح نصف الغلق المحل مشغل فيه اضوية فاتو وسكرو باب البلور الخاص بالمحل
كان تقي يتأمل الفخامة والرتابة والنظافة فتحلو الغرفة وشغل الضو فيها
طارق اخد الشال الخاص ب بريق وعلقوا
طارق : ليك هاد غاز سفري جهز فيه الي بدك اياه بس سكرو منيح
فتحلو شباك قريب من سقف الغرفة وشغلو مروحة
ابتسم تقي لهالاهتمام واتفحص المكان كلو
تقي : اي ساعة بتفتحوا المحل
طارق : لا تشيل هم الدوام ع ال١١ ببلش بتكون نمت واشبعت نوم انا الساعة ١٠ بفتحلك
تقي : حاسس حالي بشي معقتل
طارق : هههه اتحمل شو بدك تعمل
تقي : مو تنساني بكرى
طارق : ههه كلو وارد ها
تقي : عندي شغل بكرى بالمطعم
طارق : ولا يهمك يا زلمة بدك شي قبل امشي
تقي : لا سلامتك وشكراً سلفاً
طارق : اهلا وسهلا كليوم تعال
نطر لحتى طلع طارق وسكر المحل عليه ونزل الغلق
تلقائيا اختنق اتفحص موبايلو والتغطية واتنفس براحة وراح وقف قدام لمرايا ليشوف ملامحوا بعد الخيبة
تقي : كان لازمني هالكف من زمان
شلح الجاكيت وفك حزام البطلون واتفقد المحل كلو دور ع الحمام وفات غسل منيح ورجع للغرفة فك زرار القميص
تقي : معقول مابقى ارجع للبيت....وتيابي وكل اغراضي يعني بكرى عندي شغل ولازمني بلوزة عادية هالقميص رح يعطل عليي الشغل
طالع باكيت الدخان من جيبة الجاكيت وشغل وحدة وابتسم لانو هي الغرفة بتخص بريق التفت ليشوف الشال الي بتلفوا على رقبتها فوق الشالة
تقي : كلك على بعضك حلوة وبتجنني
وقف ومشى باتجاه الشال سحبو بأيدو واستنشق منو بعمق ورجعوا لمكانو
تقي : شكلو الجفاف باخر مراحلو لك تقي اتزكر كل تفاصيلها ورجع لمكانو يكمل سهرتو وحيد
ما نام كان عم يحاول ينام يتمدد ويضل يتقلب ويرجع يتجلس ويشرب دخان هيك لحتى إذن الفجر بصوت ابوه غص قلبو اتزكر كلشي صار معو وليش هو بالمحل ومسكر عليه راح للحمام اتوضى واخد سجادة الصلاة ومد بالارض وصلى الفجر وبعد الصلاة رجع لنفس الوضعية لحتى غفي اول ما جهجه الضو وراحت فيه نومة
الجزء السادس
بالجامع
كان ابو تقي مستغرب عن مين بيحكوا
-:اي والله بكون ابنو للمؤذن
-: والمشكلة عطول النصيحة بتكون منو
-: هو على ابنو ما بمون
-: وين صارت الاب شيخ والولد مطرب
فهم شو الموضوع بس ما بيمنع رفع اذان المغرب واقام الصلاة ورجع للبيت يحاول يهدي حالو واول ما شاف تقي طالع من البيت عصب
ابو تقي : لوين رايح
تقي : لعند طارق
ابو تقي : فوت بدي احكي معك كلمتين
مع انو جاهز بدو يمشي رجع وفات مع ابوه للبيت وترك الباب شوي مفتوح
ابو تقي : انت شو عامل أثناء غيابي
تقي : شو عملت
ابو تقي : انت غنيت بحفلة كلها فجور معازف اغضبت رب العالمين لترضي البشر
تقي : تسلاية مو اكتر
ابو تقي : حسبي الله ونعم الوكيل ابني عم يتسلى ويحجز مكان بجهنم انت شو فهمني
تقي : الحياة مو متل مانك مفكر ولا حتى متل مو راسمها ببالك رب العالمين عفو غفور رحيم انت كل حياتك تهديد وجنة ونار الله ارحم الله اللطف الله أغنى مني ومنك انا ما فيني اتحمل اكتر من هيك حملتني فوق طاقتي حرام وحلال
فجور وتقوى غلط وصح اتركني اعيش بالجو الي بحبو بتعرف رب العالمين بالصلاة والصيام والقيام بس وقت ابنك يطلب منك يكمل نص دينوو شو بتعمل بتروح تحكيلو دبر حالك امن مستقبلك انت شايف الدين من عين وحدة
«صوت الكف دوى بكل ارجاء البيت»
شهقت امو وسالو دموعها
حط ايدو على خدو
ابو تقي : الله يغضب عل
ام تقي : لا لا تكملها ابوس ايدك لا تغضب عليه
تقي : انت ما تركتلي مجال لاحب النصيحة الي عم توجهلي اياها كرهتني عيشتي ابن مؤذن وخطيب الجامع ناوي ينتحر والسبب تشدد ابوه لك ما تغضب عليي اغضب بتريحني بتوفر عليي كتير
بلحظات فقد فيها صوابو هالكف كان كفيل ليخلي تقي يخرج عن صمتوا ويطلع عن طورو
وكفر خلا ابوه يتزلزل كفر اكتر من مرة
ابو تقي : انقلع من بيتي الله لا يوجهلك الخير
تقي : بالناقص منك ومن بيتك
طلع يركض من البيت متل المجانين ودموعو عم تتطاير مسكرة كل الدنيا بوجهو
💔💔💔💔
طارق شافوا عم يركض وركض وراه بدون ما يعرف تقي شو صاير معو فات للحديقة ووراه طارق «ندهلوا»
طارق : تقي استنى
ما رد عليه بس طارق مسكوا ولفوا لناحو وانصدم كان تقي عم يبكي
غمض عينو طارق بعدم تصديق ل يلي عم يشوفوا
تقي : اتركني طارق اتركني
طارق : ليش عم تبكي تقي شو صاير
تقي : حرقوني..طفوني...طالعوني عن ديني لك بأي حق بيمد ايدو عليي
طارق : هسس وطي صوتك الناس عم تطلع علينا
مسحلو دموعو طارق لانو ماعم يستوعب انو تقي عم يبكي وهو بهالعمر
تقي : انا ياا ناس مقهور...محروق قلبي....اتعبت والله اتعبت يارب اموت
طارق : لككك فضحتنا حاجتك تبكي مشان الله
تقي : يا رب ارحم ضعفي يارب الطف بلي جواتي يارب سامحني والله كفرت غصب عني والله
حضنو طارق وخباه عن عيون الناس
طارق: بترجاك خلص تقي لا تبكي الي عم تعملوا غلط هلا رح تصحى على حالك وتندم
تقي : طارق انا كفرت بتعرف شو يعني
طارق : الله غفور رحيم خلص بس انت روق وبس لا تبكي على حب النبي
تقي : ماني قدران والله غصب عني
اتجددوا دموعو الدنيا ليل ومن غير شي شايف الدنيا سودا
بعد عنو طارق ومسحلو دموعو بأيديه
طارق : خلص خلص بكفي تعال معي
خلاه يقعد على المقعد وما اكتفي تقي كان عم يبكي بشكل هستري
اتأثر عليه طارق ودمعوا عيونو
لانو تقي واصل لمرحلة كبيرة من القهر والا ما بكي
بعد ما خمس دقايق من الصمت صوت نفس تقي وهو عم يستنشق هوى نظيف ليتماسك مسح اخر دمعوا معلن انتهاء موجة البكي
طارق : خلصت
تقي :....
طارق : شوف الناس كيف عم تطلع فيك
تقي :....
كان عم يتطلع قدامو وكأنو شايف شي وعم يتأملوا
طارق : روقت
تقي : اي شوي مو كتير
طارق : كيف بتبكي تقي
تقي : ما اقدرت اسيطر ع نفسي هي مو اول مرة ببكي
طارق : عنجد
تقي : بس ببكي بغرفتي على العتم اليوم اتغير كلشي وكأنو لازم العالم كلو يشوف ضعفي بس بتعرف مارح يحسوا بقهري
طارق : شو صار
تقي : غضب عليي قلعني دعى عليي
طارق : ليش
تقي : الظاهر وصلو خبر اني غنيت بحفل خطوبة ريان
طارق : يا لطيف لهدرجة انت اغلطت
تقي : بنظرو كأني زنيت
طارق : وعنجد قلعك وين بدك تروح
تقي : ع الهفا
طارق : تعال نام عندي
تقي : والله لو بدو يطول عمري مية سنة ما بنام عندك
طالع من جبيتو مصاري طارق
طارق : خود هدول نام الليلة بالفندق
تقي : ولايمكن اقبل اخد منك شي
طارق : شو بدك تضل بالحديقة
تقي : محتاج هالهوى لو الدنيا سواد بسواد بعيوني
طارق : الله يريح قلبك ويهدي بالك
تقي : انسى شو صار بترجاك
طارق : انسيت لا تحط ببالك انت وانا مو بس رفقات واخوة
تقي : ضب المصاري بجيبتك انا وقت اعتاز بخبرك
طارق : متل ما بدك سدءني مافي شي مستاهل
بقلبو تقي : تعال عيش يوم عني اتحملت كتير وصبرت كتير بس شكلو انفجرت اليوم
- النص المستخرج من الصورة: 📝****
٢:٤٨ ص
ايدي
بريق : واكيد مابدو تكفي شغلك معنا
منى : حكالي ممنوع لسى فوت المحل
بريق : يلا الربح الي لحالي
منى : هههه لك خلص وليه عم تجاكري
بريق : هو لو يعرف اديش معك دهب
منی : بس المحظوظ عنجد خطيبك المستقبلي لانو عندك
أضعاف الي عندي
بريق : يخزي العين صلي ع النبي
منی : هههه اللهم صل على النبي
بريق : بس بتعرفي هيك رح اشتري شقة آخر السنة
منى : ييييي صرعتنا بتعرفي مستعدة اسكن مع ريان بخيمة
بريق : عال منيح كتير يعني مابدك تساعدي ريان
منى : انا مابدي اعمل شي بدون علم طارق
بريق : والله اطلعتي واعيه ومكترة بس يا جدبة هدول
حصتك وانتي حرة فيهن
منى : بس انا ما بدي حدا يعرف بلي عندي مشان لا يطمعوا
فيني
بریق : هههه بتخليهن لولادك
منی : هلا صار عندي ولاد
بريق : الافندي مستعجل يعني يمكن السنة الجاي متل هيك
نشوف ع ايدك ولد
منی : خليني بالخطبة معزومة بكرى ببيت حماي
بريق : ههههه تتهني يااااا كنة ام همام
اصنع نفسك بنفسك ولا تستند على احدهم ف كل منهم
سوف يتخلى عنك عندما يغلبهم كبريائهم ومصالحهم ف تعلم
ان مرارة العيش اجمل بكثير من الاختالط ومصاحبة اناس
منافقون ،
170
۳۲ تعليقا
واحلا
بعرف اني طولت عليكن بس بدي تفاعل ناررررر لنزل قصص اكتر
#بنت_منيرةة
قراءة ممتعة ??
مكه : صح كلامها تفرقنا راح نبقى على تواصل وما نتخلى عن بعض ... تعرفن بنات اشتقت ل شذى مع انه ماقبلتها الا ايام .
نور : اه الله اعلم وين اراضيها هلأ .
رنا : معقوله تذكرنا وتذكر أيامنا بدار .
مكه : يارب تكون مبسوطه وتكون مع عائلة منيحه كثير .
دخلت ماجده : يلا نور تأخرت على امي .
نور تحمل حقيبتها تتوجه لعند ماجده : انا جاهزه .
ماجده : يلا امشي قدامي.
اطلعت لعندهن وهي تضحك وضعت ايدها على ثمها قبلتها وبعثت بالهواء قبله الهن .. أشرت باي وطلعت بسرعه لحتى ماتنزل دموعها .
بكيت مكه حضنتها رنا : قومي حالك اليوم بعدت عني مثل مابعدت شذى ومابقي الي غيرك يامكه بهاي الحياه .
مكه تحسس على وجها : وانا مالي غيرك بعد الله نحنا مالنا غير بعض .
فتح الباب خوله : شو ست مكه زوارك كثار الفتره هاي البسي حجابك ولحقيني ع الاداره .
توجهت ع الاداره وكل تفكيرها انه العم عليان رجع لحتى يحكي معها عن ابوها فتحت الباب لكن شهقت وقت شافت الأشخاص الموجودين قدامها .
رجعت خطوة لورا وهي تحرك براسها ب لاااا .
المديره: ادخلي وسكري الباب وراكي.
مكه بكل عصبيه : انت وياه شو جابكم لهووون .
وقف مشي لعندها يطلع بعيونها الي مو راضيه تنزل نظرها وعم تطلع فيه بحقد ... قرب وهمس عند اذنها : شو ماشتقتي لعمك يابنت .
بصوت واضح : طبعا لا لانه ماعندي اعمام .
: لاتشدي ع حالك كثير شرفي اقعدي بأديك لنتفاهم.
: نتفاهم ع شو بالضبط .. انا تبريت منكم من اول مارمتوني هون يعني مافي شي نتفاهم عليه عن اذنكم .
سحبها من ايدها: لوين ..
سحبها غصب عنها قعدها جنب مهند تحت أنظار المديره .
لطفي: جهزتي الأوراق لحتى نوقع عليهم وناخذها من هون .
وقفت : نعم بدك تاخذني معك لاااا ماحزرت .
شدها مهند من ايدها رجع قعدها : مو ع كيفك يا بنت نحنا عمامك مسؤولين عنك .
صرخت بوجهه: لا مانكم مسؤولين عني انا حرة نفسي ولا تفكر انت وياه انكم تقدرو ترجعوني لهداك المكان لااا انا مو نفس مكه الي رمتوها هون ساكته مسكينه انا تغيرت لدرجه ماعدت اشوفك انت واخوك.
قبل ماتخلص اخر جمله كان الكف الي ضربها اياه لطفي معلم ع وجها : صوتك لا يعلا بوجودي ولا تفكري كبرتي يعني مالك كبير انا ومهند هوون اليوم وبكره وكل يوم يعني مافي خلاص مننا لانه نحنا اهلك وامرك كله بأيدينا .. والحركتين الي عملتيها هلأ راح طنش كأني مانتبهت لهيك جلسي وعيرينا سكوتك يابنت منيرة.
كانت بدها ترد جواب بس قاطعتها المديره : مكه متفهمه مشاعرك اتجاه عمامك وانا اعتذر منك لانه مجبورة اسلمك اياهم مثل ما سلموني اياكي اول يوم اجيتي فيه لهون .. وهي الأوراق وقوانين الدار الي وقعوا عليها انه قبل خروجك من الدار اجى حد من أهلك بدو يوخذك لتعيشي معه مانقدر نرفض وسيد لطفي ومهند قرابه درجه اولى لهيك مابقدر احكي لا .. قومي جيبي اغراضك وتعالي لحتى تروحي معهم .
تطلع بوجوهم وبداخلها تعرف انه مافي مهرب منهم لانه كل القوانين تجبرها تبقى تحت رعايتهم وطاعتهم مشان هيك حسبتها منيح وحبت تضمن بعض الأمور قبل ماتروح معهم .
مكه : مو على كيفكم انا مابدي عيش معهم انا تبريت منهم .
مهند : مو ع كيفك تتبري او تعترفي لهيك قومي وخلصينا قبل مااسحبك غصب عنك .
مكه : ممم احزنت عليكم وانتم تترجوا فيا لحتى عيش معكم اه قصدي مع العجوز ام لطفي ههههه.
لطفي صرخ : مكه احترمي نفسك.
مكه : اوه سوري قصدي ام لطفي المهم قبل ما اطلع من هاد الباب عندي شرطين .
مهند : هه وتشرط كمان .
لطفي : الله يجيبك يا طولة البال ... شو شروطك ست مكه .
مكه : ممم مثل ماتعرفوا خلصت توجيهي بس تطلع النتائج وان شاءالله كون ناجحه بدي اكمل دراسه .
مهند: نعم مافهمت.
لطفي يغمز له : موافقين .. الشرط الثاني.
مكه : عندي صاحبه كنا متفقات نعيش وتدبر أمورنا سوا وهي مقطوعه من شجره مابقدر اتركها تعيش بالشارع لهيك بدي تيجي وتعيش معي .
لطفي وقف : مكه لاتجننيني كيف تعيش معنا وانتِ يدوب مدبرين امورك .
مكه : ماراح تثقل عليكن تنام بنفس المكان الي راح انام فيه وراح ادور على شغل وتشتغل يعني ماراح تثقل دمها لهيك يا توافق يا ماراح اجي معكم .
اخذ نفس عميق يصبر نفسه : شرفي جيبي اغراضك انتِ وياها تلاقينا تحت عند السياره .
اطلعت فيه نظرة نصر مع ابتسامه خبث وطلعت .
اطلع على مهند : البنت تغيرت شكلها راح تغلبنا.
مهند : وقع ع الوراق خلينا نطلع من هون وبعدها لكل حادث حديث.
....
فعلا أخذن اغراضهن نزلن لتحت لقين السياره وعمامها عم يستنوها وضعت الأغراض بصندوق السياره وركب هي ورنا بالمقعد الخلفي ونطلقت السياره وهي ماسكه ايد رنا تضغط عليها بكل قوة لخوفها من الايام الجاي ياترا راح تكون شبيه بأول سنين حياتها معهن او راح تتغير خصوصا انها تغيرت وقررت ماترضى ع نفسها الظلم .
..
...
..
#يتبع
- القناة الرسمية على التيليجرام استمتعو بالمشاهده ? ♥️ .
•┊اقتباسات ? •
•┊رمزيات ?
•┊فيديوهات ?
- @xxzbot // ? بوت تنزيل ستوريات انستا -
- @zzxzz // ? لـ التمويل -
Last updated 1 year, 7 months ago
- القناة الرسمية على التيليجرام استمتعو بالمشاهده ? ♥️ .
•┊فيديوهات ? •
•┊رمزيات ?
•┊اختصارات ?
- @zezbot // ?بوت زخرفه -
- @zzxzz // ? لـ التمويل -
Last updated 1 year, 7 months ago
- بوت تحميل من الأنستا ومن جميع مواقع التواصل الإجتماعي: ✅ .
- بوت التحميل من التيك توك: @EEEBOT
- بوت التحميل من الأنستا: @xxzbot
- بوت التحميل من اليوتيوب: @EMEBOT
- ? ? .
- للتمويل: @NNEEN
Last updated 1 year, 7 months ago