قصص مبتعدين عن العالم

Description
لمعرفة اسماء القصص فقط قم بنسخ عبارة

قِصٌةّ أّلَيِّوِمَ

والبحث عنها في قناة مبتعدين عن العالم


للتواصل مع لادمن

@Mohamad96ba
We recommend to visit

- القناة الرسمية على التيليجرام استمتعو بالمشاهده ? ♥️ .

•┊اقتباسات ? •
•┊رمزيات ?
•┊فيديوهات ?

- @xxzbot // ? بوت تنزيل ستوريات انستا -

- @zzxzz // ? لـ التمويل -

Last updated 1 year, 9 months ago

- القناة الرسمية على التيليجرام استمتعو بالمشاهده ? ♥️ .

•┊فيديوهات ? •
•┊رمزيات ?
•┊اختصارات ?

- @zezbot // ?بوت زخرفه -

- @zzxzz // ? لـ التمويل -

Last updated 1 year, 9 months ago

- بوت تحميل من الأنستا ومن جميع مواقع التواصل الإجتماعي: ✅ .

- بوت التحميل من التيك توك: @EEEBOT

- بوت التحميل من الأنستا: @xxzbot

- بوت التحميل من اليوتيوب: @EMEBOT

- ? ? .

- للتمويل: @NNEEN

Last updated 1 year, 9 months ago

2 weeks ago
2 weeks ago

🍃قصـ📚ـص مبتعدين🌹عن العـ🌏ـالم ﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀ 💥القراءة السريعة مثل الأكل بدون هضم💥 ▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬ قِصٌةّ أّلَيِّوِمَ :گنت الثانية أم الأولى 🥺🕊️ ▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬ قُـ‘ـُرٱءة مُـ‘ـُمُـ‘ـُتُـ‘ـُعُـ‘ـُة لُـ‘ـُلُـ‘ـُجُـ‘ـُمُـ‘ـُيُـ‘ـُع❤️

2 weeks ago

🪴🌸═════ღღ═════🪴🌸

2 months, 4 weeks ago
2 months, 4 weeks ago

?قصـ?ـص مبتعدين?عن العـ?ـالم ﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀ ?القراءة السريعة مثل الأكل بدون هضم? ▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬ قِصٌةّ أّلَيِّوِمَ : احببت نقاء قلبها♥️ ▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬ قُـ‘ـُرٱءة مُـ‘ـُمُـ‘ـُتُـ‘ـُعُـ‘ـُة لُـ‘ـُلُـ‘ـُجُـ‘ـُمُـ‘ـُيُـ‘ـُع❤️

2 months, 4 weeks ago
***?***══════

?══════
آنِِرتٌٌمًً قُُنِِآهّّ مًًبًًتٌٌعٌٌدٍٍيََنِِ لََنِِشُُر أفُُضلََ قُُصّّصّّ
?══════
?لََقُُنِِوٌٌآتٌٌ أّلََمًَشٍُتٌّرګةّّ ?
════════════
قُنِآةّ وٌآتٌسِآبً لَلَمًلَصّقُآتٌ??:
https://whatsapp.com/channel/0029VaGVrAoKgsO0ZokZz72K
قُنِآةّ وٌآتٌسِآبً لَلَقُصّصّ??:
https://whatsapp.com/channel/0029VaFcFDSHrDZp5tqeeu23
قُنِآةّ وٌآتٌسِآبً لَلَتٌيَآبً ??:
https://whatsapp.com/channel/0029VafM7Uz0VycNCW8pgX3H
قُنِآةّ وٌآتٌسِآبً لَلَأقُتٌبًآسِآتٌ??:
https://whatsapp.com/channel/0029VadtUJoLo4hfVXykIi2z
قُنِآةّ وٌآتٌسِآبً آسِلَآمًيَةّ ??:
https://whatsapp.com/channel/0029Vae7ue66BIEadanrDT3d
قُنِآةّ وٌآتٌسِآبً نِکْتٌ ??:
https://whatsapp.com/channel/0029Vaj6zUj8F2pJVAuppw0B
قُنِآةّ وٌآتٌسِآبً سِتٌوٌريَآتٌ ??:
https://whatsapp.com/channel/0029VadzZ9VJUM2gZmDItU00
قُنِآةّ وٌآتٌسِآبً آنِآقُةّ??:
https://whatsapp.com/channel/0029VapTrOL2P59dbEHIEW16
(◕‿◕✿) قُرآءةّ مًمًتٌعٌةّ لَلَجّمًيَعٌ (◕‿◕✿)

??═════ღღ═════??

2 months, 4 weeks ago

غرام ; ولا شي كنت متابعة مسلسل بتفرج عليه

هيفاء ; اكيد هندي ههههههه

غرام ; لٱ ولك تركي كلو رومنس ھَھٍھَھٍھَه

هيفاء ; هههههه •اللّـہ̣̥ •اللّـہ̣̥ رومنس ماعم اعرفك

غرام ; اي لَـگِنْ بلكي لاقي نصي الثاني ههههههه بتابع متل ما انا بتابع

هيفاء ; هههههههه تضربي ينعن جنانك

غرام ; وين ام سديل تقلانه علينا الخانم

هيفاء ; اي ياخيت شايفة ابو سديل ومالها مصدقة

غرام ; ايه ياعمي بيطلعلا ،، طيب وين ام نيهان كمان ليكون تقلانه هي الثانية هههههههه

هيفاء ; هههههههههههه لٱ بس جوزا راح يجلطها الا شوي

غرام ; هههههه ولله اخواتك ونسوان اخواتك طناجر ولقو غطاهن

هيفاء ; اي ولله

--------------------------------------------------

بالغرفة عند مرجان لبست هي وبنتها وتجهزو للطلعة حملت مرجان سديل ونزلو لتحت

مرجان ; فوفو وين براء

هيفاء ; برا عم يستناكِ

مرجان ; ټمـٱمـ يلا سلام

هيفاء ; •اللّـہ̣̥ معك

طلعو براء ومرجان م̷ـــِْن البيت وراحو عالحديقة نزلو م̷ـــِْن السيارة وتوجهو للمكان اللي كالعادة بيقعدو فِيَھ ولا ممكن يغيرو ♥️

براء ; كالعادة الحديقة مليانة ناس الا هالكرسي فاضي

مرجان ; هاد النا قد ماالعالم شافتنا منقعد عليه صارو مجرد ماشفونا يتركو المكان ويروحو حفظو انو صار منا وفينا هالمكان هاد وهالكراسي بالذات ♥️

براء ; اي طبعاً النا وراح يضل والدليل ليكو اسمي واسمك محفور عالكرسي

مرجان ; تتذكر وقت اللي حفرنا عليه الاسامي وتاريخ خطبتنا

براء بنظرة كلها حب وأمان طلع فيها ; اي بتذكر ومستحيل انسى ولا تفصيل صغير بيربطنا ببعض ياعيوني

مرجان ; طيب اسئلك برو

براء ; اسئلي ياعيون برو

مرجان ; احكيلي شو عجبك فيي وكيف حبيتني وليش انا بالذات

براء ; ههههههه ما بتملي انتِ م̷ـــِْن هالسؤال لازم كل مانجي لهون تسأليني نفس السؤال

مرجان ; اي بحب اسمع وانت بتحكيلي عن حبك الي ♥️

براء ; علـّۓ. عيني راح احكي بس بالأول انتِ سأليني وانا بجاوب مابعرف احكي لحالي

مرجان ; برااااء خلص ولو لازم تضل تضحك عليي

براء ; ههههههه مستحيل انسى يوم اللي طلعنا اول مرة لحالنا وقلتلك احكيلي عن حالك وانتِ جاوبتي مابعرف احكي لحالي سئلني لجاوب

مرجان ; ههههه مابعرف اول ماحدا يقلي احكيلي عنك بطير كل الحكي ومابعود بعرف احكي شي

براء ; طيب شو بدك احكي ولا غيرتي رأيك

مرجان ; احكيلي كلشي كيف وليش حبيتني ?

براء ; م̷ـــِْن اول مرة شفتك فِيَھ عجبتيني وعجبني احترامك وادبك ماقدرت ما فكر فيكِ وشي جواتي جذبني الك حتى ضل وراكِ وراقبك بكل تفاصيلك كنت افرح لما شوفك وافرح لفرحلك واضحك لضحكتك دخلتي قَلبـ♡ــيے. بسرعه ومن دون اذن .. ماشفت حالي الأ وانا واقع
( بحب تلك الفتاة التي سرقت قلبي احببتها عشقتها #احببت_نقاء_قلبها وصفاء روحها احببت تلك العينين ذات اللون البني وتلك الشفايف الوردتين التي مرسومة گ لوحة ابداع الخالق برسمها

بحبك واحبك وساحبك اكثر واكثر مرجانتي ♥️

مرجان ; الحب والكل الحب الك ولك برائي انت عمري وقلبي وكلشي حلوو بالكون كلو بحبك وراح ضل حبك حتى ٱڅڑ انفاسي

انحى براء لعندها وطبع بوسة طويلة علـّۓ. جبينها متجاهل كل الناس اللي حوليهم

مرجان ; براء بكفي الناس عم تطلع علينا

براء ; شو بدنا بالعالم خلي تلتهي بحالها

مرجان ; ههههه تَعاّإاّإلّ نشوف وين راحت سديل شكلها بعدت عنا

براء ; لٱ ابداً وراكِ مباشر هي قاعدة علـّۓ. المرجوحة لحالها

مرجان ; هالبنت طالعه النا ممنوع حدا يقرب علـّۓ. شي بخصا وهي بس اجت لازم هديك المرجوحة تفضى كرمال تقعد عليها

براء ; هههههه طالعة لابوها مابتحب حدا يقرب علـّۓ. شي بخصو

مرجان ; امممم متل ماعملت بأوس

براء ; اي بالضبط كرمال مايفكر تاني مرة يقرب م̷ـــِْن شي ملكي انااااااا

مرجان ; بتعرف لهلق ماعم صدق كيف اجى واعتذر مِڼـّي عالتصرف اللي عملو وكيف طلب السامح كنت بوقتا مستغربة منو شو صاير معو بس لما شفت كيف طلعت انت وهوي خاف مـڼـڱ عرفت وقتا انو انت السبب وٱڅڑ مرة بشوفو فِيَھ او بيعترض طريقي كان هدك الًيَوُمًِ
براء يعجز الوصف عن وصفك والتعبير عنك♥️ برائي الحب والعشق انت

براء ; انا ماعملت شي وكان لازم احميكِ من وقت سكنتي هالقلب صرتي مسؤليتو

مرجان ابتسمت بحب وسكتت

براء ; نمشي

مرجان ; اي خلينا نرجع

براء ; يلا تفضلي

مسك ايدها بأيدو ومشو اخدو سديل وكفو طريقون للبيت ♥️
☆آلَــنِــٓـهّــٓـ{ͳḫẻ}ــٓـآيَــٓـ{end}ــٓـةّةّ☆~

━ׄ┄ׅ━ׄ┄ׅ━ׄ┄ׅ━ׄ┄ׅ━ׄ┄ׅ━ׄ┄ׅ━ׄ┄ׅ━ׄ┄ׅ━ׄ┄ׅ━ׄ┄ׅ━ׄ
?قُصّـ?ـصّ مًبًتٌعٌدٍيَنِ?عٌنِ آلَعٌـ?ـآلَمً
━ׄ┄ׅ━ׄ┄ׅ━ׄ┄ׅ━ׄ┄ׅ━ׄ┄ׅ━ׄ┄ׅ━ׄ┄ׅ━ׄ┄ׅ━ׄ┄ׅ━ׄ┄ׅ━ׄ

2 months, 4 weeks ago

مرجان ; ياعمري يابراء احلى شي بحياتي انت ولو بموت وبعيش الف مرة غيرك مابختار

قرب براء ‏​‏​منـِْهـ♡̨̐ـِْا شال صينية اللي فيها فناجين القهوة حطون على جنب وسحب مرجان لحضنو وضمها بكل حب وحنان

مرجان ; الله لٱ يحرمني مـڼـڱ اسمراني

براء ; شو بحب كلمة اسمراني مـڼـڱ لما تقليلي ياه

مرجان ; ههههه راح ضل قولها حتى ضل اسمع مـڼـڱ كلمة شو بحب

براء ; هههههه تعالي انام شوي لانه بنتك أإأذأإأ منحكي كمان وي راح تفيق وماتعود تخلينا انام للصبح

مرجان ; لٱ ولي ماصدقت ايمت نامت جننتني حتى غفلت

براء ; ههههههه طالعة لعمها هيثم هيك كان يعمل بامي

مرجان ; وبنتو طالعه عكس تصرفاتو واطباعو سبحان •اللّـه

--------------------------------------------------------------

بالغرفة الثانية عند احمد ونادية كانو قاعدين وبيحكو

احمد ; بتعرف نادية لما شوف ولادك وحبهن لبعض وحب الكناين للعيلة بقول هلق أإأذأإأ ماتت بكون مرتاح ومأمان عليهن

نادية ; بعيد الشر عنك حبيبي ماتحكي هيك •اللّـہ̣̥ يطول بعمرك وتشوف ولاد ولادهن

احمد ; الْحٍمَدٍ للـّہ اللي كانو نسوان ابنك بنات عالم وناس ومرتاحين معاهن كنت دائماً خايف مايكونو مرتاحين او مانتفق معون بس الْحٍمَدٍ للـّہ اللي كانو بينرفع الراس فيهن

نادية ; اي ولله والحمد الله .. اللي ربنا اكرمون بخلفة تفرح قلبن ماتعذبو وتأخرو حتى صار عندن ولاد متل ماصار معنا بعد 4 سنين من زواجنا حتى حملت بالتؤام .. وقت زوجت هيثم وبعد ثلاث شهور حبلت مرتو فرحت كتيرر ونفس الشي براء مرتو بعد ثلاث شهور طلعت حامل كملت فرحتي اكتر واكتر وماشفت ولادي وبناتي بتعذبو بالامر هاد

احمد ; الْحٍمَدٍ للـّہ علـّۓ. كل حال •اللّـہ̣̥ يحميهن ويحفظهن يارب ويبعت الشب والشخص المناسب لهيفاء وتكون مرتاحة

نادية ; امين يارب

احمد ; طفي هالضوء وتعالي نامي يادوب نام شوي كرمال نصحى عالصلاة

------------------------------------------------------------
تاني يوم بعد الظهر كانت روان قاعدة تحت الشجرة بالحديقة اللي موجودة بالبيت وجانبها سيبال بنتها عم تلعب حوليها وهيثم كان متسطح علـّۓ. رجلين روان ومغموض عيونو ك محاولة ينام

روان ; هيثم نمت

هيثم ; امممممم

روان ; النايم مابرد علـّۓ. فكرة

تجلس هيثم ورد ; لَيــِْ♡̷̴̬̩̃ ـِْش. انتِ وبنتك بتخلو حدا ينام

روان ; شو عملنا ماعملنا شي

هيثم ; ابداً مافي شي عم اتبلا عليكن

روان ; اي

هيثم ; ياربي انا شو عملت غلط حتى عم تعاقبني بهيك عيله مجنونة

روان ; بالله شووووو ولله ماحدا مجنون غيرككك انا غبية لَيــِْ♡̷̴̬̩̃ ـِْش. تزوجتك مابعرف ،، شكلو اهلي غضبانين عليي

اجاهن براء ومعو بنتو علـّۓ. اصواتن وحكا

براء ; ولله نحن اللي شو عاملين حتى رب العالمين عم يعاقبنا فيكن لعمش شقد بتتقا،تلو

ردت مرجان م̷ـــِْن وراه وقالت ; هههههههه يمكن هي امتحان لمرت عمي لاي مدى راح تصبر

روان لوت تمها وردت ; بالله حبيبتي لَيــِْ♡̷̴̬̩̃ ـِْش. شو شايفتينا ااااه
بعدين هيثم حبيبي مافي منو يقرب قَلبـ♡ــيے.

هيثم ; بعيد الشر عنك حبيبتي ولله أإأذأإأ بصرلك شي بموت انا

اجت هيفاء ومعا صينية فيها فواكة حطتها بالارض وردت

هيفاء ; بعيد الشر عنكم انتو الاثنين بس للصراحة روان وهيثم عنجد انتو نكدين وبضلو تتقا،تلو عيب عيب صرتو كبار وختايرة ولسا قلي لقلك قلي لقلك مابصير هالشي

روان وهيثم ; هلق هيك صار الحكي

هيفاء ; اي

طلعو ببعض هيثم وروان وركضو عليها مسكوها وزتوها بقلب المسبح اللي موجود بالحديقة

هيفاء بصياح ; هيثمممممممممم روووووان راح موتكن يقليلن العقل شوف أإأذأإأ ما بردلكن ياها

هيثم شايف كيف هيفاء صارت متل الصوص المبلول قعد بالارض وفرط ضحك عليها مابقى قادر يخد نفس م̷ـــِْن كتير ما ضحك عليها اجى م̷ـــِْن وراه براء ودفشو عالمسبح وقعد يضحك عليه
رفع راسو هيثم. من المي بدو يحكي كان براء نازل وراه بعد ما ابوه دفشو ?

براء ; بابا لَيــِْ♡̷̴̬̩̃ ـِْش عملت هيكك لسا هلق مغير تيابي

احمد ; عُاَدّيَےّ بتغير مرة تانية مافيها شي

هيثم ; احلا ابو هيثم ولله لكككك تقبرني ولله انك كفووو

براء ; خراااس تضرب بشكلك م̷ـــِْن وراك صار فيني هيك

هيثم ; م̷ـــِْن شان تتعلم مرة تانية ترميني بالمي

نادية ; احمد شو رايك تنزل مع ولادك ولا بتحب انا نزلك

احمد ; هههههههههه انتِ ارتاحي ما تتعبي حالك انا بنزل

قام وزت حالو بقلب المي صارو كلهم يهجمو على بعض والشاطر اللي بطلع اول طبعاُ هيثم ماسك بالكل ماعم يخلي حدا يطلع

قعدو نادية وروان ومرجان مقابيل المسبح يتفرج على جنان الباقي

بعد ماخلصو سباحة طلعو تحممو وغيرو تيابون كان الغدا جاهز تغدو بعدين كل واحد طلع علـّۓ. غرفتو ينام شوي قبل المغرب

هيفاء كانت قاعدة بالصالون بعد الغدا عم تحكي مكالمة فيديو مع غرام بعد ماسافرت عالسعودية مع اهلها صارت يومياً تحكي مع هيفاء او مرجان صبح ومسا وباي وقت بكونو فاضيين

هيفاء ; غرام شو عم تعملي

2 months, 4 weeks ago

https://whatsapp.com/channel/0029VaFcFDSHrDZp5tqeeu23
?قِصٌصٌ? مَبِتّعٌدِيِّنِ? عٌنِ أّلَعٌأّلَمَ?
✧┅ׄ┉֢┅ׄ┉֢┅ׄ┅ׄ┉֢┅ֶָ୨M୧ׄ┉֢┅ׄ┅ׄ┉֢┅ׄ┉֢┅ׄ✧
?الكتاب صديق لا يخون?
✧┅ׄ┉֢┅ׄ┉֢┅ׄ┅ׄ┉֢┅ֶָ୨M୧ׄ┉֢┅ׄ┅ׄ┉֢┅ׄ┉֢┅ׄ✧

قصة :# احببت.نقاء.قلبها.tt.
?❵الـــبـــ{الرابع والاخير}ــــارت
〰️*〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
??مبتعدين? عن? العالم??
☞  ?????????? ???? ?? ?????? ☜
〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
بعد كم يوم كانو مرجان وبراء قاعدين بالحديقة بعد ما تغدو حبو يروحو عالحديقة يقعدو كانو الكراسي مقابيل بعض اختارو قعدة تكون بعيدة شوي عن العالم والضجة

براء ; عجبك المكان ولا تغيرو

مرجان ; لٱ كتير حلووو

براء ; مناظر الطبيعة حلووة بشكل عام

مرجان ; معك حق

براء ; اي راح ضلي ساكته اذا ماحكت مابتحكي

مرجان ; امممم ماعندي شي احكيه

براء ; طيب عرفيني عنك حالك لهلق مابعرف عنك كتيرر

مرجان ; اسالني وانا بجاوب مابعرف احكي هيك م̷ـــِْن دون اسئلة

ضحكة براء عليها وعلى ردها سكت شوي بعدين حكا

براء ; طيب لَيــِْ♡̷̴̬̩̃ ـِْش. ما كملتي دارستك

مرجان ; مابحب اخدت بكلوريا و واقفت

براء ; شو السبب

مرجان ; م̷ـــِْن دون سبب

براء ; طيب

مرجان ; لَيــِْ♡̷̴̬̩̃ ـِْش. واقفت كمل اسئله

براء ; بطلت بكرة بس نتزوج بكتشف كلشي لحالي بكون احلى وممتع اكتر ?♥️

خجلت مرجان منو وماردت

براء ; شبك حمريتي ماحكت شي

مرجان ; لٱ ولا شي

براء ; ههههههههههههههه

مرجان ; شبك ماحكت شي يضحك

براء ; هههههه خلص اسف

مرجان ; خلاص ولله بروح

براء ; تمام ټمـٱمـ خلص سكتت قعدي لآزٍمٍ نحكي بخصوص شغلك

مرجان ; تفضل

براء ; ليكِ مرجان بعرف مو م̷ـــِْن حقي امنعك عن شي انتِ بتحبيه او بدك ياه بس انا مابحب شوف مرتي عم تشتغل برا البيت
انا المسؤل عنك وعن كلشي بخصك نحن منحب الزوجة تكون مستتة ومعززة ببيتا ومازال انا موجود مابدي ياكِ تشتغلي فكري وخدي قرارك ماراح اضغط عليكِ وتقولي لسا مالو غير يومين بيعرفني يتحكم فيني بس حبت حطك بالصورة الوضع

ردت مرجان ; بعرف وانا تركت الشغل مبارح وقت كانت بالسوق مع روان وهيفاء رحت وخبرت المسؤلين كرمال يدبرو غيري

براء ; مرجان مابدي تزعلي بس انا بدي راحتك مابدي ياكِ تتعبي

مرجان ; لٱ بالعكس براء انا متفهمة موقفك ومقدرة هالشي واساساً لْـۆ كان في سند وراي او حدا واقف جانبي ماكنت اشتغلت بس بعد موت اهلي كان لآزٍمٍ اشتغل حتى اقدر عيش

براء مسك ايدها وحكا ; انا اهلك واخوكِ وابوكِ وسندك وبأذن •اللّـہ̣̥ ماراح تعتازي شي طول مافيي نفس بيطلع وبينزل

مرجان ; •اللّـہ̣̥ يخليلي ياك

براء ; ويخليلي ياكِ حبيبتي

__̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶ ___

منرجع للواقع صحي براء م̷ـــِْن شرودو علـّۓ. صوت مرجان

مرجان ; برو وين سرحت الي سَـآعــهْْ بحكي معك

براء ; ولا بمكان انا معك

مرجان ; معي ما طيب شو كنت عم قلك

براء ; ها شو قلتي

مرجان ; يالله مـڼـڱ راح تجنني بس تشرد مابتعود توعى علـّۓ. شي بشو كان فكرك مٍشًغوٍلً ها

براء ; كنت بتذكر اول لقاء النا قبل الخطبة واول لقاء بعد الخطبة

مرجان ; يالله شقد كانت حلوة هيك الايام احلى ايامي عشتها وقت خطبتنا حبيبي

براء ; بتعرفِ لْـۆ يرجع الزمن لورا او لْـۆ يخيروني أإأذأإأ برجع بتقدملك راح تبقي خياري الآۆلْ والاخير وراح اختارك بكل مكان وبكل مراحل حياتي انتِ جوهرتي مرجانتي

2 months, 4 weeks ago

بعد نص سَـآعــهْْ اجت هيفاء وبايدها صينية من الكريستال التقيل مزينة بالورد الجوري علـّۓ. اطرافها وبقلبا علب علـّۓ. شكل قلب كان الدهب والمحابس فيها قربت لعندهن وواقفت جنب امها وكانت روان وغرام وفطينة جنب العرسان اخدت الصينية نادية ‏​‏​منـِْهـ♡̨̐ـِْا وطلبت م̷ـــِْن براء يلبس مرجان المحبس

اخد براء المحبس وقرب لعند مرجان مسك ايدها كانت باردة وفيه رجفة لابسها المحبس وتناول الخاتم لابسها بالايد الثانية
رجعت قربت نادية لعند مرجان اللي بدورها اخدت المحبس ولابستو لبراء، والساعة بعد ماخلصو نزلو العرسان عالساحة حتى يرقصو الرقصة الاولى وتكون بداية لحياتن سواا
?قصـ?ـص مبتعدين?عن العـ?ـالم
✧═══════•❁❀❁•═══════✧
?بيت بلا كتب جسد بلا روح?
✧═══════•❁❀❁•═══════✧

☞ ??????? ☜ ??☞ ??????? ☜
قُنِآهّ خَأّصٌ بِنِشٍر أّلَقِصٌصٌ وِأّلَروِأّيِّأّتّ?

لََّسنِأّ أّلَوِحٌيِّدِوِنِ وِلَګنِنِأّ أّلَأّروِعٌ وِأّلَأّفِّضّلَ?

نِبِدِعٌ وِنِتّمَيِّزِّ مَهِمَأّ حٌأّوِلَوِ تّقِلَيِّدِنِأّ فَِّّسيِّفِّشٍلَوِ?

We recommend to visit

- القناة الرسمية على التيليجرام استمتعو بالمشاهده ? ♥️ .

•┊اقتباسات ? •
•┊رمزيات ?
•┊فيديوهات ?

- @xxzbot // ? بوت تنزيل ستوريات انستا -

- @zzxzz // ? لـ التمويل -

Last updated 1 year, 9 months ago

- القناة الرسمية على التيليجرام استمتعو بالمشاهده ? ♥️ .

•┊فيديوهات ? •
•┊رمزيات ?
•┊اختصارات ?

- @zezbot // ?بوت زخرفه -

- @zzxzz // ? لـ التمويل -

Last updated 1 year, 9 months ago

- بوت تحميل من الأنستا ومن جميع مواقع التواصل الإجتماعي: ✅ .

- بوت التحميل من التيك توك: @EEEBOT

- بوت التحميل من الأنستا: @xxzbot

- بوت التحميل من اليوتيوب: @EMEBOT

- ? ? .

- للتمويل: @NNEEN

Last updated 1 year, 9 months ago