القناة الرسمية والموثقة لـ أخبار وزارة التربية العراقية.
أخبار حصرية كل مايخص وزارة التربية العراقية.
تابع جديدنا لمشاهدة احدث الاخبار.
سيتم نقل احدث الاخبار العاجلة.
رابط مشاركة القناة :
https://t.me/DX_75
Last updated 1 year, 8 months ago
Last updated 1 month, 4 weeks ago
#رواية_موعد_لقى_مبني_على_نية_فراق
بارت٦٤
'
'
بعد مرور شهر بالضبط ..
في الفندق لبسوا عشان ينزلون يتسوقون
سـلـطـان: حبيبتي تدفي ترا مرة برد
سـارة ابتسمت وهي تقفل البالطو: حتى لو بردت أنت تدفيني ولا؟
سـلـطـان: اكيد بس بعد تدفي كويس عشان ماتبردي
سـارة: حاضر ابشر
وطلعوا .. كانوا يتمشون في ثالث مدينة وهي المحطة الأخيرة بس كانت باردة عليهم بسبب أختلاف الأجواء..
_
عـنـد غـديـر..
طلعت من بيتها وراحت لكوفي
جلست تتقهوا وهي كل تفكريها وش بتسوي بحياتها وقاهرها حقران سـلـطـان لها..
رفعت نظرها وشافت مـتـعـب استغربت
ورجعت تتقهوا وجوالها بيدها..
مـا حست فيه إلا وهو واقف عند راسها: السلام عليكم
رفعت نظراها له: هلا وعليكم السلام
مـتـعـب: ممكن أجلس؟
غـديـر: تفضل
مـتـعـب جلس ورفع يده طلب له قهوة : كيف حالك؟
غـديـر ناظرته وسكتت ما تكلمت
ابتسم مـتـعـب وضحك بسخرية: وحدة زوجها بشهر العسل كيف بيكون حالها
غدير رفعت حاجب وزمت شفايفها على جنب ولا علقت
مـتـعـب: شفيك تكلمي اسأل عنك صدق مو مزح
غـديـر: الحمدلله تمام انت كيفك وكيف امك وسلطان؟
مـتـعـب: سألتِ عن أمي؟ تعرفيها؟
غـديـر: ايه
مـتـعـب ناظرها وتنهد: تدرين! أحزن عليك والله! ماتعرفين سـلـطـان أنتِ يوم تخلينه يتزوجك؟
غـديـر: اعرفه
مـتـعـب: لا ما تعرفينه!
غـديـر ناظرته: متعب وش بتوصل له؟؟
مـتـعـب: عارف ليه تزوجتيه بس هذا أبدًا ما كان حل يا غدير!
غـديـر ابتسمت: بس أنت قلت انك تبي حل سريع وأنا تصرفت ومسكتك من يدك اللي تعورك
مـتـعـب تنرفز منها: سـلـطـان مو يدي اللي تعورني يا غـديـر مهما صار بينا يظل أخوي سـلـطـان يلعب عليك والحين بيلعب على سارة وغير السوالف اللي ما نعرفها ما كان لازم تتصرفين كذا..
غـديـر ناظرته وتنرفزت: كان عندك فرصة! كان بإمكانك تتمسك فيها! أنتِ تركتني وأنا تمسكت بسلطان أنت خسرتني وأنا خسرت سلطان خلاص انتهى تعادلنا..
مـتـعـب: غديررر
_
https://t.me/+QFHXLxcEWaet_3BD
#رواية_موعد_لقى_مبني_على_نية_فراق
بارت٦٣
'
'
سـارة ابتسمت بحنية واخذت قهوته من يده حطتها عالطاولة ومسكت يداته الثنتين حطت وحدة حوالينها والثانية على بطنها ومسكتها وهي مدخلة نفسها بحضنه .. وتكلمت : أنا دايم معاك ودايم لك ودايم واثقة فيك لا تخاف طالما ماراح تخذلني ماراح أخذلك
سـلـطـان: ولو خذلتك؟
سـارة تنهدت: ما تخذلني ان شاءالله
سـلـطـان: ولو صار هالشيءوش بتسوين
سـارة: بدفن حبك بقلبي واتركك
سـلـطـان: بس!
سـارة ابتسمت ولفت له: شفيك؟
سـلـطـان ناظر فيها وكانت ناظرته فيها تأنيب ضمير قدام نظراتها اللي كلها حنية: مافيني
سـارة: سـلـطـان ؟
سـلـطـان: يلا نقوم؟
سـارة ابتسمت ومدت له كوبه: اشرب أول
وخذت كوبها وصارت تشرب قهوتها..
كـانـت تناظر فيه وهـو شـارد فـكـريـًا..
تحس بالخـوف منه، كم مرة يسأل اسئلة غريبة!
دعت داخلها انه ربي يسخره لها ما هي ناقصة خيبة أمل جديدة..
سـلـطـان: يلا نمشي؟
سـارة: يلا
وقـاموا .. كانوا يمشون وجوال سـلـطـان كل شوي يدق..
سـارة: هو سلطان ردّ
سـلـطـان: اتركيه موب مهم
سـارة: أحل حطه سايلنت
سـلـطـان: طيب
وفتح يحطه صامت وناظر كانت غدير رد عليها: أنا برا لو رجعت أكلمك وقفل الجوال..
سـارة: وين بنروح الحين؟
سـلـطـان: بنروح السوق ناخذ أشياء وبعدين نرجع للفندق
سـارة: طيب يلا
_
بيت أهل سـلـطـان..
أم سلطان: الله يسعدهم يارب
لـمـى: آمين يارب
ابو سلطان: حتى احنا يبغا لنا سفرة
لتين: لازمم يبه
لـمـى ابتسمت: عطول حشرتي نفسك امكن قصده هو وامي
لتين: لاننا عياله لازم نروح معه
لـمـى: ايه زين
ام سلطان: متى بيرجعون سارة وسلطان؟
ابو سلطان: مدري والله ما قال بس مقدم اجازة شهر بالتمام
ام سلطان: ايوه وبيته خلص؟
أبو سلطان: ايوه خلاص خلص
لـمـى: كويس عاد سـارة تستاهل كل خير يا حظ سلطان فيها..
ام سلطان: ايه والله الله يصلحه يارب
كلهم امنوا..
_
https://t.me/+QFHXLxcEWaet_3BD
#رواية_موعد_لقى_مبني_على_نية_فراق
__ بارت٤٥
'
'
سـارة: ياربي سـلـطـان حرام عليك بعرف
سـلـطـان: نو مفاجأة لما نرجع من شهر العسل بعلمك
سـارة بوزت ولفت نظراتها للجهة الثانية
ابتسم وهو يحاوطها ويقربها له: افاا ليه مديتي البوز
سـارة: زعلت
سـلـطـان ابتسم: لا تزعلين شيء بيسعدك
سـارة بدأت تلين
لف وجها له : هاه خلاص
سـارة رفعت راسها وهي تهزه بالنفي: نو راضيني
سـلـطـان تنّهد: ما أقدر عالحلاوة هذه؟ كأنك تحلوين زيادة يوم تزعلين؟
سـارة رفعت حاجب: لا والله؟
سـلـطـان ابتسم وقرب لها وباس خدها: خلاصص قلت شيء بيفرحك
سـارة ابتسمت بخفيف وهي مصغرة عيونها: كأني بدأت أرضى
سـلـطـان ابتسم وهو يقوم ويبوس خدها الثاني: رضيتِ؟
سـارة ابتسمت : شوي
سـلـطـان ضحك وجلس على ركبه عند رجولها ومسك يدها وهو يلعب بأصابعها: وش يرضيك؟
سـارة ناظرته بحبّ وهو يناظرها وهو مبتسم ينتظر رضاها ضلو يناظرون بعض دقائق، بعدين رفعت يده هي وباستها: انت رضااي يا سـلـطـان
سـلـطـان ابتسم وقاموا اخذوا اغراضهم
ومشو لحد السيارة..
وكل واحد طلع حرك السيارة وكانت سـارة تتأمله وهو يسوق وكان مبتسم يحب كيف انها مميزة بكل صفاتها بالعادة لما يطلع السيارة مع غـديـر تنشغل عنه وتفتح جوالها تراسل بعكس سـارة دايم تتأمل
سواءً تناظره أو تناظر الطريق~
ولا تحبّ التكلف دايم بسيطة وأبسط شيء يسعدها
ابتسم وهو يتذكر قبل أسبوع نزلوا السوق مع امه و لـمـى وكانوا يختارون لها ذهب ثقيل وكانت ترفضه وتختار كل شيء بسيط ولما ضغطت عليها لـمـى
لفت على سـلـطـان وكأنه المنقذ: سـلـطـان ما ألبس كذا أنا ماراح البسه حتى لو اشتريته حرام
سـلـطـان لف على لـمـى: خلاص خليها براحتها يا لـمـى تاخذ تلاي تلبسه وتحبه
لـمـى: براحتك حتى أنا وانا اخته كنت باخذ أغلى شيء وأنتِ كل شيء بسيط وخفيف
سـارة ابتسمت: وش اسوي أحب كذا
ابتسم وهو يناظر هذا اللي يميزها عن باقي النساء
سـارة كانت تناديه ما يسمعها آخر شيء مسكت ايده : سـلـطـان وين ساهي؟
سـلـطـان ناظرها: هلا
سـارة : وينك اقول من أول أنادي ؟
سـلـطـان: عندك
سـارة ضحكت: والله وين وصلت؟
سـلـطـان ابتسم وهو يمسك يدها : بتفاصيلك الحلوة وكيف انك مميزة ومختلفة
سـارة: كيف يعني مختلفة؟
سـلـطـان: مختلفة وبس
سـارة ابتسمت بدون ما تتكلم بس شدت على ايده..
#رواية_موعد_لقى_مبني_على_نية_فراق
بارت٤٤
'
'
سـلـطـان عطاها ظهره وجاء بيطلع سمعها وهي تصرخ: لا يكون عباالك انك أخذت الشركة يعني ربطت يدي
لف لها وناظرها وهو يقرب منها وعيونه بعيونها تكلم بصوت واطي: أنا ما ضربتك على يدك عشان تعطيني الشركة! أنتِ عرضتِ نفسك والشركة وأنتِ اللي قلتِ كلنا نربح من الزواج هذا أنا الشركة وأنتِ الزواج صحيح ولا أنا غلطان!
غـديـر امتلت عيونها دموعها وتكلمت بقهر: توقعت انك تحبني! توقعت انك بتتغير بعد الزواج ماتوقعت انك قاسي للدرجة هذي!
سـلـطـان: أنا مو قاسي أنا واقعي تذكري كلامي لك قلت لك غـديـر أنا بدير الشركة لأنها أمانة من أبوك وأبوك وصاني عليك بس ما طلب إني اتزوجك وصدقيني لو شاف الرخص اللي وصلتِ له ما حيكون راضي عنك أبدًا لانه مافي رجال يحب يشوف بنته تعرض نفسها على رجال!
غـديـر نزلت دموعها وتكلمت بقهر أكبر: سـلـطـان أنا عرضت نفسي عشاني أحبك بس أنت عمرك ما حبيتنا عمرك ما بادلتني الشعور يا سـلـطـان!
سـلـطـان مسكها : بس ماعمري حسستك انك نكرة وعمري ما كنت زوج سيء كل المطلوب مني كزوج عطيتك هو بس الحب مو بيدي يا غـديـر الحب من القلب وأنا ما حبيتك!
غـديـر صرخت وهي تدفه: أطلع برا روح أكرهك الله ياخذك يا حقيرررر أطلع من بيتي وحياتي اطلععع
ودفته وقفلت الباب طلع وهو متحسف انه جاء عندها، شغل سيارته وحرك لبيته بدون ما يحس في الأنثى اللي داخل ولا بشعور قلبها المكسور والمخذول من هالسلطان~
_
مرت الأيـام بسرعة، وكان سـلـطـان وسـارة مشغولين بالتعرف على بعض واكتشاف بعض و لـمـى وامها كانوا ماسكين تجهيزات الزواج قرروا يكون زواجهم بعد شهر بالضبط..
كـانوا طالعين عالبحر وجابت له مشروب
سـارة ضحكت: ذوقه
سـلـطـان ذاقه: وش ذا مرة مافي طعم
سـارة: حرااام عليك هذا مشروبي المفضل
سـلـطـان ابتسم وهو يشرب: طيب وش مكوناته
سـارة: بنجر واكسترا برتقال وقولهم سموذي عشان يصير هيك
سـلـطـان : بنحبّه عشانك
سـارة ابتسمت: ياحظي
سـلـطـان: تعالي اوريك اش عملوا
سـارة جلست جنبه: اشوف
فتح جواله وصاروا يتفرجون وساره تسوي تعابير بوجها ابتسمت: يجنن مرة سـلـطـان ياحلو لـمـى حسيت ذوقي صدق!
سـلـطـان ابتسم: كويس الحمدلله
سـارة ناظرته: ترا باقي اسبوعين ولحد الآن انت رافض تقولي وين بنسكن
سـلـطـان ضحك وهو يشوفها تحاول تسحب الكلام من فمه: مع نفسك ماراح اعلمك
سـارة: باربي سـلـطـان حرام عليك بعرف
سـلـطـان: نو مفاجأة لما نرجع من شهر العسل بعلمك ..
#رواية_موعد_لقى_مبني_على_نية_فراق
بارت:٣٠
'
'
'
كـانت تتجهز عشان تطلع السوق مع صحباتها
نزلت لتحت وهي لابسة عبايتها
فـهـد طلع من مجلس الرجال: وين وين
سـارة: بطلع مع صحباتي أكمل أغراضي
فـهـد: طيب فيه ضيف سلمي عليه
سـارة عقدت حواجبها: الرجال هنا
فـهـد: ادخلي بس
دخلت وشافته جالس أول ما شافها ابتسم
سـارة: سـلـطـان!
سـلـطـان: عيونه
سـارة: وش جابك؟
سـلـطـان: جيت أشوفك
سـارة: طيب ما عطيتني خبر أنا بطلع
سـلـطـان: اجلسي شوي عاد ما تسوى عليك
سـارة ابتسمت وجلست: كل مرة تسوي فيني الحركة ذي وأنا أتغاضى وأجلس معك بس ترا راح تكون آخر مرة لذلك لازم تنتبه
سـلـطـان ابتسم: أنا دايم منتبه وحريص على رضاك
سـارة: ياسلام على رضااي؟
سـلـطـان: اكيد طبعًا
سـارة ابتسمت بهدوء وسكتت
سـلـطـان: استعديتِ للملكة؟
سـارة: أيوه بس مابغاها تكون كبيرة كويسة في بيتنا مرة ومقصورة عالناس القراب مرررة الدرجة الأولى
سـلـطـان: غريب!
سـارة عقدت حواجبها: وش الغريب؟
سـلـطـان: بالعادة البنات يموتون عالهيصة والمبالغة أول مرة أشوف وحدة تقول مابغا
سـارة رفعت حاجب: البنات كلهم ليه كم مرة أنت متزوج قبلي؟
سـلـطـان ضحك: لا مو متزوج بس دايم نسمع
سـارة: اكيدد تتكلمون بالاستراحات
سـلـطـان ضحك بدون مايعلق سـارة سمعت جوالها
يرن فتحت شنطتها واخذته شافت مكالمة نـدى
وشافت الساعة وصرخت وهي توقف: ياويليي تأخرت
سـلـطـان مد ايده ومسك يدها: وين ما تأخرتِ
سـارة: تأخرت ياعمري مرة ندى لو تدري اني باقي في البيت تذبحني
ومشت .. يلا مع السلامة
ابتسم لها وطلعت بسرعة وبنفس الوقت دخل
فـهـد وهو يضحك: بالعادة لو اخرتها تذبحني صدقني تسامحت معك بحكم مكانتك عندها
سـلـطـان ابتسم: ياحظي والله
فـهـد: هاه متى ناوي العرس كأنك مستعجل
سـلـطـان: والله مدري بنشوف عاد
فـهـد: انتبه تقول بدون تشاورها بتعصب
سـلـطـان ناظره وابتسم: فهد كلمني عن سـارة
ابتسم فهد~
_
#اعادة_توجية_للفائدة
]https://t.me/+QFHXLxcEWaet_3BD
#رواية_موعد_لقى_مبني_على_نية_فراق
بارت:٢٩
'
'
'
سـارة ردت بدلع: يوووه سلطان تحسسني انك شايب تراك صغير !
سـلـطـان: مين قالك اني صغير يا عمري تراني كبرت! أنتِ كم عمرك؟
سـارة ابتسمت: هالشهر بدخل ٢٩
سـلـطـان: ياعينيي مواليد سبتمبر
سـارة: شفت شلون
سـلـطـان: شفت
سـارة: سـلـطـان بسألك
سـلـطـان: عيوني
سـارة: بنسكن مع أهلك ؟
سـلـطـان: اللي ودك يصير
سـارة: عادي بس اسأل عشان بعرف
سـلـطـان: بشوف وبرد لك
سـارة: تمام ، وينك انت؟
سـلـطـان: في السيارة اجيك؟
سـارة ضحكت: لاا يلا ما اطول عليك
سـلـطـان: استودعتك الله
سـارة : باي
وقفلت وهي تلعب بشعرها وتسرح بخيالها~
_
وبالنسبة لـسلطان..
كـان بالسيارة قدام بيته هو وغدير
نزل بعد ما قفل~
دخل وشافها كانت قاعدة تشوف مسلسل
شافته ورجعت تتفرج ما قامت..
سـلـطـان: السلام عليكم
غـديـر: هلا وعليكم السلام حياك الله
سـلـطـان : الله يحيك حبيبتي وش تسوين؟
غـديـر: اشوف مسلسل تعال شوف معي
سـلـطـان: وشبك تعبانة
غـديـر: لا مافيني إلا العافية
سـلـطـان: شدعوة ما سلمتِ عليّ!
غـديـر ابتسمت وهي تجامله: تعال أنت قلت
سـلـطـان ابتسم وهو يقرب لها كانت منسدحة عالسرير وتتفرج باسها وهي ابتسمت وبعدت
اشرت له جنبها: اجلس
سـلـطـان: طيب خليني أنزل الثوب خنقني والله يالشماغ والثوب متعبببة والرسمية شينة
غـديـر: مو مشكلة
سـلـطـان دخل الحمام -اكرمكم الله- ولبس بجامته
وطلع جلس جنبها وصار يتفرج معاها وكانت تنفر
منه كل ما يقرب لها أو يحاول يمسكها تغير الموضوع وتسحب نفسها منه~
قام وهو يبدل ويلبس ثوبه ..
ناظرته: شفيك!
سـلـطـان: برجع البيت
غـديـر: تمام
سـلـطـان ناظرها وكان متعجب منها بالعادة
تحاول فيه يقعد عندها وهالمرة ما اهتمت
حتى انه قام من جنبها لبس وطلع وقفل الباب
طلع السيارة والأفكار تاخذه وتوديه~
_
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/+QFHXLxcEWaet_3BD
#رواية_موعد_لقى_مبني_على_نية_فراق
بارت:٢٨
'
'
'
الـمغـرب في بيت أهل سلطان
كان جالس هو وامه ولمى
وكان يفكر بكلام سـارة ناظر بلمى: لـمـى
لـمـى: هلا
سلـطـان: أنتِ قايلة لسارة شيء عني؟
لـمـى رفعت حاجب وهي عاظة على شفايفها: لا وش؟
سلـطـان: متأكدة؟
ام سلطان: ليه شفيها سـارة ؟
سلـطـان: ولا شيء اسأل بس
ام سلطان: تبغا تأكد العرس؟
سلـطـان: ايه كلمي خالي قولي له نبغا نملك بعد يومين
ام سلطان: امكن البنت ما وافقت
سلـطـان: شوفيهم بس
ام سلطان: تمام الآن اتصل عليه
_
بيت أهل سارة كانوا يتقهون مع بعض
واخواتها موجودات عندهم
حـمَـد بعد ما قفل من اخته: هاه سارة عمتك تبغا رد
سـارة ابتسمت وما لحقت تتكلم الا زهراء قالت: اكيد موافقة واخيرًا جاء رجال عدل
ابتهال: ايه والله تزوجيه
فـهـد ناظرهم بنرفزة: ممكن تعطونها مجال!
سكتوا ولف عليها : هاه سويره وش تقولين؟
سـارة ابتسمت له: على بركة الله
حـمَـد ابتسم: الله يتمم ويسعدك
عـلـيـاء: آممين الله يسعدها حبيبتي
حـمَـد رسل لاخته رسالة " سـارة وافقت الملكة الاسبوع الجاي بإذن الله" ورفع راسه : ترا الملكة الاسبوع الجاي استعدوا
عـلـيـاء: بالسرعة ذي؟
فـهـد ضحك: شكله خايف تغير رأيها
حـمَـد: عاد ما ألومه بنتي مو أي بنت وياحظه فيها
فـهـد: ايه والله
ابتسمت سـارة: أنا بطلع غرفتي
زهراء : شفيك اجلسي معنا
سـارة: بكلم ندى واجيكم
زهراء: تمام
ابتسم فـهـد وهو فاهم عليها، ركضت وطلعت لغرفتها ومسكت جوالها مثل ما توقعت لقت له
مكالمة ابتسمت وهي تتصل عليه~
سـلـطـان: يـاهـلا!
سـارة: هلا فيك
سـلـطـان: كيف حال عروستي؟
سـارة: عروستك مرة وحدة؟
سـلـطـان ضحك: وش اقول زوجتي؟ ولا خطيبتي؟
سـارة ابتسمت: مو لازم تكون علاقة رسمية قول حبيبتي أو قلبي! عيوني وروحي ما تصلح؟
سـلـطـان: بنتي أجل
سـارة ردت بدلع: يوووه سلطان تحسسني انك شايب تراك صغير !
_
#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/+QFHXLxcEWaet_3BD
القناة الرسمية والموثقة لـ أخبار وزارة التربية العراقية.
أخبار حصرية كل مايخص وزارة التربية العراقية.
تابع جديدنا لمشاهدة احدث الاخبار.
سيتم نقل احدث الاخبار العاجلة.
رابط مشاركة القناة :
https://t.me/DX_75
Last updated 1 year, 8 months ago
Last updated 1 month, 4 weeks ago