بـقـايـا قـــلمے~✎

Description
قٌنآة مخـتصة بَنشُر آلُِقٌصص آلُِعراقية ₎ 🍥❄️


قُصص مُقتبَسة مِنْ أرض آلُِوآقع ║ᵛ͢ᵎᵖ ⌯﴾❥


مَٰـُـعَٰـُـٰرف͒ ـُـٰٓ الَٰــٰٓقٰـُـٰنَٰــٰٓاة ♡ۦ 👈 @Ameeruo


قبل المُغادرة قُل الحَمدُلله ❤️
Advertising
We recommend to visit

Last updated 1 month, 3 weeks ago

سيرافقك قلبي إلى اخر العمر
- لطلب تمويل تواصل ← : @ooooow
- قناة التمويلات : @xxxxzz

Last updated 3 weeks, 6 days ago

https://t.me/hjjhhhjjnkkjhgg1234

Last updated 2 months, 2 weeks ago

3 years, 3 months ago
3 years, 3 months ago
3 years, 3 months ago

وصدك صارت الخطبة وخلال اسبوع ازوجوا هيثم ولبنى كظوا اول ليلة هنا بفندق واهلي مخليناهم يطلعون وبيتناهم عدنه ..وجني شفت حياة تباوع لمروان من بعيد وهو يبادلها النضرات بس سويت نفسي مدري
صار عرس هيثم كولش حلو وخليت مهيمن بيناتهم وطكيتله صور
هيثم : من سمعت اخر اخبار لبنى والتغير الي صار بيها ورفضت اكثر من واحد تقدمولها عرفت هي تحبني صدك ومراح تزوج غيري والحجي بيناتنه انه هم ضليت احس بشيء اتجاهها لهلسبب كلت لهلي اريد اخطبها وهمة ما كالوا شيء لأن ما يعرفون شنو الي صار بيناتنه قبل سنتين تقريبا ولا واحد يعرف غير هنادي واهلها

دخلنه الفندق وهي جانت فرحانة كلش اول ما دخلنه اجت عليه وحضنتني حيل دمعن عيونها وكالت : مداصدك انته صرت زوجي ..واني الك للأبد ..مدصدك ..اه هيثم لو تعرف شكد احبك ..اني ..
حضنتها لصدري بستها بكصتها وكلت : وانه احبج لبنى
لا تبجين ..
بعدتها مسحت دموعها وبستها على خدها لزمت ايدي الي على خدها ورفعت نفسها وباستني بشفايفي بعدت وكالت : لا تستغرب من اول يوم حبيتك واني اريد ابوسك وضحكت

لزمت ايدها وصرنه بوسط الغرفة وكلت : يلا حبيبتي خن نصلي صلاة اول ليلة ..انه اصلي وانتي آمني وراي حتى الله يوفقنه

صلينا وتعشينه وحجينه بهواي امور تقربت عليه وكالت : حبيبي ..محتنزعني البدلة ..لأن مختنكة منها
فتحت السحاب نزلت وباوعت عليها
لزمتها هي من صدرها وراحت للحمام
شوية وطلعت لابسة روب احمر فوك ركبها وسيورة كلش ضعاف
جانت كلش حلوة ..كلت : ما شاء الله تخبلين
اجت عليه كعدت بحضني مررت صابيعها بشعري وكالت : انته الي خبلتني هيثم
ضحكت مديت ايدي لشعرها والثانية على ضهرها وسحبتها بستها

النهاية

3 years, 3 months ago

وتركني ومشى واني ضليت ابجي كل قوتي واحسة كسر كلبي للمرة الثانية ..بس هالمرة الكسر اقوى
هنادي : دخلنه الفندق الي جنه بيه البارحة نفسه بس هالمرة مختلف جانت الغرفة متروسة ورد ونفاخ وكيكة محطوطة على الطبلة والجرباية عليها كلب من ورد

انبهرت بيها ومصدكت هيج ليلة عرسي جانت احلى مما جنت متخيلة ليث كله مفاجئات

اجالي شبكني من وره باسني بركبتي وكال : شرايج حبيبي ..عجبتج ؟!

كلت : تخبل ..هاي يمته سويتها

كال : مو اني لأن جنت وياج بس كلفت مروان وهو اشترا كولشي وخله عمال الفندق يسووها
المهم هسة ..انتي فرحانة حبيبتي صار كولشي ردتيه لو بعد اكو شيء ناسيه اني ..

سكتت ..كال هو : اي صح اذكرت ..تعاي وياي

سحبني من ايدي ووكفني كدام الشباك حضني لصدره وكال شوفي ..

باوعت شوية واشتغلت الصعاديات والألعاب النارية

خليت ايدي على حلكي وكلت : الله كلش حلوة
سد الشباك ورد البردات وكال : اذا بعد اكو شيء ابالج بس اشري وحيصيرلج

خليت ايدي على صدره وكلت : لا ..انته سويت كلشي وانه كلش فرحانة ..

كال : محتشكريني عالمود كل هذا لأن تعبت ترى مو تشوفيني كاعد

ضحكت رفعت نفسي اله خليت ايدي على خده وبسته بشفايفة بوسة سريعة وبعدت

ضحك حيل وكال : حبيبتي بعدها مبتدئة تعالي خن اعلمج
وسحبني وباسني بس جانت بوسه هادية ودون عصبية هالمرة مديت ايدي لشعره وبادلته ..ثواني وفتح البدلة عالسريع نزع السترة والقميص وشالني للجرباية
همسلي : محتنسي هاليلة حبي

وصدك جانت مختلفة هادية ورومانسية اول مرة من ازوجته لليوم يكون رقيق هيج ويخليني احب كولشي يسوية

**

بعد مرور سنة
ليث : مرت سنة على عرسنه وسنة ونص على زواجنه الفعلي واجانه ولد ابيض ومدنفش يجنن ماخذ اغلب صفات هنودة حبيبتي وبس العيون مني سميناه "مهيمن "

والكل بالبيت طاروا بهيموني وانجنوه بيه صار الروح للبيت ..اني صح غرت منه بالبداية لأن اخذ هنودة مني وصارت تهتم بيه اكثر مني ..ومن يرضع صدرها يقهرني بس المهم اني هسة اموت عليه صار روحي من الدنيا هو وامه

وجاي نفكر نجيبله اخت حليوة مثله بس مو مثل عمتها لبنى صار شكد متقدميلها وهي رافضة معرف شنو قصتها بالضبط بس افكر ازوجها لمروان بس يطلبها مني

ومرة ويه ما جنه كاعدين عالغدة ونحجي بسوالف هيموني ونضحك عليها

كال بابا : والله هذا هيموني صدك صار النفس مالنه تصدكون على ما اطلع نص ساعة وارجع الكه نفسي مشتاقله موت

ماما : مو بس انته والله يا حبيبي حتى اني مرات من اطلع للسوك وارجع والكاه مموجود بالصالة انجن

كلت : اي اكيد غير ابني لعد شعبالكم انتم ؟!
ضحكت لبنى وكالت : لتنغر ليوثي ترا احنة انحبه لأن هو ينكرط مو بس ينحب مو لأن ابنك

شوية واندك الباب راحت ام وسام فتحته ..وجان يطلعون اهل هنادي كلهم حتى خواتها
كمنا عالسريع حتى نستقبلهم واحنة متفاجأين بجيتهم

هنادي : من دخلوا اهلي تفاجأت صح اني فرحانة بجيتهم بس متوقعتها
واحنة قبل سنة من رجعت هنا جابلي ليث موبايل وضليت اتواصل وياهم يومية وكل اخبارهم عندي صح الفلوس مقبلوا ياخذونهن بس هو قسمهن بيناتهم وكللهم يعتبرونها هدية اعتذار عن اتهامه لهيثم وشلعة كلبهم ذيج

والمبلغ ساعدهم غيروا حالتهم وهيثم صار شغله اقوة وهواي تحسنت احوالهم وهسة اني امس مخابرتهم مكالوا حيجون ..

اجيت عليهم رحبت بيهم وحضنتهم واحد واحد وحياة وليلى كبرانات ..كعدوا ضيفناهم واعتذروا عن طبتهم بهالوقت بس عمو وخالة مقبلوا وكالوا اهلا بيكم بكل وقت ..جان هيثم لابس قاط اني تفاجأت بس محجيت

شوية وكال بابا : ابو ليث ..انتم صارلنه سنة ونص مناسبينكم والحمدلله ما شفنه منكم غير الخير والسمعة الطيبة وبتنه الحمدلله معاملينها مثل بتكم وهي دايمآ تمدحكم الله شاهد
وانه علمود كل هالأمور ..جاي اقوي العلاقة بيناتنه اكثر واطلب ايد بنيتكم لبنى لأبنه هيثم ..واذا ماتوافقون مراح يتغير اي شيء بيناتنا ..يشهد الله
سكتوا عمو وخالة شوية وليث هماتين مكال شيء اني خفت ..يمكن حيرفضون بس ليش ؟!

شوية وابتسموا وكال عمو سامر : والله يا ابو هيثم هالشيء يسعدنه ونتشرف بيكم بأي وقت ..واذا حابين يكون العرس بهالسبوع محنعارض ..لأن انتم ناس خيرين وابنكم هيثم ما شاء الله عليه وردة مال الله اكيد احنة موافقين مشفنه منكم شيء..بس يضل الجواب عد بنتي ..لأن القرار الها بالنهاية

شفت لبنى فرحت وبالكوة لزمت ابتسامتها نزلت راسها بخجل وكامت بسرعة راح للمطبخ

ضحكوا وكال عمو : معناها هي موافقة ..مبروك علينا تفضلوا اقروا الفاتحة

انتبهت عليها من بعيد طايرة من الفرحة وحتى نزلن دموع الفرح من عينها ما جنت اعرف هي تحب اخوي لهلدرجة
بس هي مبينة لأن هواي تغيرت عن قبل وصارت معاملتها زينة وياي وقل تكبرها وضلت تلبس حجاب بالطلعة وطبعآ كل هالأمور اني جنت اوصلهن لحياة وليلى واكيد هنة كايلات لهيثم وغير نضرته عليها لأن هنة قناة الشرقية ميضمن شيء

3 years, 3 months ago

"☆ملاحضة ترى انا مجاي اغلط بالكتابة ..بس هي هنادي بعدها حجيها مو كلش نص بصراوي ونص بغدادي ..?..يلا نكمل ☆"

كرب عليه وكال : حبيبي هنودة تردين غير شيء اجيبلج كولي ..

آشرتله براسي وكلت : لا ممشتهية شيء روح انته اكل

راد يحجي واندك باب القاعة اني ردت اغطي شعري هو لزم ايدي وكال : لا ماكو داعي ..اني حروح اشوف منو واجي

فتح الباب وكف دقايق ومبين من الصوت مروان الي يحجي وياه
شوية ودخل وهو شايل بأيده كارتونه صغيرة معرفت شنو بيها

باوعوا اهله ابتسملهم واجه عليه خلاها بحضني باوعت عليه مفهمت
فتحها وكال : هاي هدية اجتني من لندن
كلت مستغربة : لندن ؟!

ليث : اي حبيبي ..من حبيبتي القديمة

كلت بدون ما انتبه : لارا ؟!

ضحك وشال جفي وباسها وكال : لا حبيبي هاي حبيبتي اجنبية مو عراقية ..اني من نوع الي اسافر هواي ومرة من المرات التقيت بيها هناك وهي حبتني واني هم عبالي احبها ..ضلينا سوى تقريبآ شهرين ..بس من كتلها لازم نزوج وتجي وياي للعراق هي مقبلت لهلسبب تركتها ورجعت ..واستمرت هي تتصل وادزلي رسائل اعتذار بس اني قفلت ومرديت عليها او تواصلت وياها
واليوم من عرفت اني ازوجت دزت هالهدية يمكن تريد تذكرني بيها

ما اعرف ليش بلحضتها حسيت كلبي انعصر واختنكت كلت : يعني انته جنت تحبها ؟!

ابتسم وكال : شنو هاي هنودة معرفتج ..جني اشم ريحة غيرة هنا ؟!

كلت واني متوترة وماعرف شنو صارلي بوقتها : لا مو غيرة ..بس هيج اسأل ..قصدي اريد اعرف
خله ايده وره شعري وقربني عليه باسني بكصتي وكال : لا ..اطمني ..جان مجرد اعجاب ..لأن لو جنت احبها مجان تركتها بسهولة ..وهي تتوسلني ارجع
بس الحب هو انتي ..لأن خلال ذاك الشهر الي مشفتج بيه انجنيت ..وكول شيء بيه اشتاقلج

فرحت ابتسمت وكلت وماعرف شلون كلتها : انه احبك ليث

شفته فرح كلش من سمعها وحضني حيل وكال : اموت عليج هنودتي

شوية وتحمحم عمو وكال : بابا ليث ترا لا تنسون نفسكم احنة بعدنا كاعدين

ضحكت امه وكالت : اتركهم براحتهم يا سامر غير عرسان جدد ..هههه

كال : يا عرسان حبيبتي ..اشو صارلهم اكثر من نص سنة وحامل ..عرسانيش متكليلي

كام ليث وكومني وياه كال : اني وهنادي حنضل طول عمرنا عرسان ..شنو تكولين حبيبتي

ضحكت ونزلت راسي

هو خله ايد جوة رجليه والثانية ورا ضهري وشالني كدامهم كلهم اني متت من المستحة واكله نزلني وهو ولا هامة
نزل بوسطهم وكال : يلا عذرونه اني وحبيبتي لازم انام هسة تعبانين كولش ..
ومشى للباب ..كتله : ليث اوكف ..الشارع بيه ناس واني ملابسه حجابي

غمزلي وكال : ولا يهمج حبي مروان تكفل بكولشي والسيارة مضللة محيشوفج اي احد ..

وصدك طلعنه من باب القاعة المدخل فارغ كله ولا اي احد وهو منتضر حتى نوصل السيارة ضل يبوس بي لحد ما دخلني بيها
شغل غنية رومانسية وساق بهدوء وكل دقيقة يلتفتلي لو ياخذ جفي يبوسه

**

بعد ما طلعوا ليث وهنادي اهلهم ما طولوا وطلعوا وراهم وكفوا شوية يسولفون قاسم وسامر ويتعرفون اكثر

حياة : ليلى ..ليلى ..شوفي

ليلى : شكو شبيج ؟!

حياة : ولج شوفي هذا صاحب ليث يجنن ..

ضربتها على جتفها وكالت : ولج سكتي عيب ..لا يسمعج واحد ونوب شيفكنه من هيثم وفهد غير يطلعون الفرحة من عيونه
حياة : وهسة انه شكايلة بس هو مبين عليه حلو ..
وشخصية ..حتى عيونه مايرفعهن من الكاع شكد مؤدب

ليلى : ولج كافي شنو انتي اليوم ناوية علينا ننكتل شوفي امي تحجي ويه ام ليث وابوي ويه ابوه احنة شعدنه هنا ..خلينه نروح لأخته ونتعرف عليها

باوعن مالكنها ..ليلى : هي اخته وين ؟!

حياة : اي دونت نو ..ضربتها على راسها وكالت احجي عدل لا تسوين روحج كلش شاطرة بالنكليزي

لبنى : جنه حنطلع واني احتاجت احجي وياه ضروري لأن كلبي بعد ميتحمل ومن اشوفه يضحك ويه الكل واني متجاهلني انجن اكثر
شفته واكف يم الشارع ومخلي اديه بجيوبة

تقدمت عليه وكلت : هيثم ؟!

ألتفت عليه وكال : لبنى انتي شجابج هنا ..ما يصير خاف يشوفج احد

: اريد احجي وياك هيثم ..حباب ..اسمعني
هيثم : لبنى ..الدنيا ليل والناس رايحة رادة وانا وانتي اجانب ما يصح نحجي هنا ..روحي الله يخليج ما اريد اسويلج مشاكل

تقربت عليه اكثر ولزمت ايده كلت : هيثم اسمعني اترجاك ..

سحب ايده مني عالسريع وكال : لبنى ..روحي .. انسيني يابت الناس ..انتي بطريق وانه بطريق

دمعن عيوني وكلت : هيثم ليش هيج تسوي بيه ..ليش لك اني احبك ومجاي اكدر انساك ..يعني انته عبالك اني محاولت انساك لو مفكر بيك ؟
اي حاولت بس مكدرت ..صعب ..والنبي مجاي اكدر اشيلك من كلبي ..ارحمني هيثم ..اعرف اني هسة صرت رخيصة بنضرك لأن جاي اذب نفسي عليك بس مو بيدي ..والله مو بيدي

كال : حاولي لبنى ..ومسحيني من ذاكرتج لا انه اناسبج ولا انتي تناسبيني انتي تستاهلين احسن مني

3 years, 3 months ago

عشكت جنوبية ???

البارت الاخيرررر

للكاتبة نسرين الأسدي

هنادي : نفتح الباب ومصدكت الي شفته ..طلع جايب امه وابوه وحتى لبنى جاية وياهم ومروان
وشباب معرفتهم يمكن اصدقائه لو يشتغلون وياه

دخل وكال : ها شرايكم بالمفاجئة ؟!

دخلوا عمو وخالة وسلموا على اهلي واعتذروا عن كل شيء سوا ليث ذيج الفترة

وبعدين داروا عليه وهمة فرحانين

كال عمو : مبروك على الحمل بنيتي هنودة متتصورين شكد فرحنة من كال ليث ..هيج هنودة تبعدين عنه مو احنه تعودنه عليج واشتاقينالج

اتقدمت عليهم سلمت وحضنت خالة هي بوستني وكالت : الج وحشة حبيبتي ..ولو احنة زعلانين منج لأن تركتينه ورجعتي ..بس يلا منلومج لأن ليث يستاهل حتى يتأدب وضحكت

كال هو بعصبية شوية : ماما ..شنو هاي انتي شجاي تكولين ؟!

كلتله : اسكت انته ولا صوت كل الي صار بسببك ..جان صار شيء لحفيدنه واحنة مندري
التفتت على لبنى لابسة ملابس طوال ومستورات وشال هم بس طالعة كذلتها استغربت من هذا التغيير المفاجئ بس فرحت بنفس الوقت بلكي الي صار خلاها تتغير
اجت عليه سلمت وحضنتني واني مستغربة
كالت : مبروك هنادي
: الله يبارك بيج لبنى ان شاء اليوم الج الي تزوجين ونشوف اطفالج
هي رفعت عيونها لهيثم ورجعت نزلتهن بسرعة وكالت : شكرا

كعدوا بعدها وقدمنالهم المي والعصاير واني بعدني ما فاهمة شنو غايت ليث بالظبط

لحد ما كال هو : عمو اني اليوم جايب اهلي حتى نخطب بتكم الحلوة هنودة والعرس هسة ..شتكولون ؟

كال بابا : واذا كتلك انه ما موافق ؟!

ليث : هاي شلك بيها عمو ؟!..لايكون صدكت نفسك ترا هنودة زوجتي ..بس اني ردت الشغلة تصير رسمية ولا اكثر

ضحكوا كلهم واني اباوع اله مستغربة معقولة هذا ليث ؟
مجنت متوقعه حيغيره خبر الحمل لهلدرجة هاي
ليث : يلا هنودة خن نروح للصالون ونمر بالأستوديو وناخذ كم صورة

كمت وطلعنا بسيارته وسوتلي ام الصالون تسريحة وطكينا صور عد وحدة مصورة جنت فرحانة كلش اخيرآ اني صارلي عرس نفس بقية البنات ولبست البدلة البيضة مثل مجنت احلم
وحسيت بهاي اللحضات هو يحبني من صدك وراد يحققلي كل شيء حرمني منه بالبداية

**

هيثم : ماتوقعت ليث راح يحكم ضميره ويسوي كل هالشيء ورغم بعدني ما ناسي الي سواه بس من شفت الفرحة بعيون هنودة نسيت كلشي وفرحت لفرحتها جان مبين عليها فرحانة كلش
بعد ما رجعوا من الصالون طلع هو مأجر قاعة ومجان بيها احد غريب جانت حبيبتي هنادي طالعة جنها كمر
وشغلوا موسيقى وركصوا عليها

وحتى فساتين حياة وليلى اعتبرهن هو هدية وجانن كلش فرحانات بيهن

هذا كله وانه ملاحظ نضرات لبنى المكسورة الي جنها تحاول تكلي شيء من خلال عيونها بس انه مجنت مهتم واضاهر ما شايفها
بس شفت ملابسها والي اتعمدت تلبس اللبس الي اني طلبت منها تلبسه ذيج المرة ورغم جانت حفلة اخوها وتوقعت راح تلبس مكصر ومكياجها طاك بس هي سوت عكس الي توقعته ..وملابسها ومكياجها جانن كلش عادية ..بصراحة كبرت بعيني
ليث : جنه جاي نتمايل عالموسيقى واني اتأمل ملامحها ..شكد احبها وهسة حبي الها صار مضاعف نص الها ونص لطفلنا

رفعت عيونها الي وابتسمت متعرف هاي ابتسامتها شلون تخطفلي كلبي حضنتها الي اكثر وانتبهت على البدي كلت : هنودة هاي ليش لابسة هيج ؟!

كالت : وشلون تريدني اضل بالفستان هيج وانته ما شاء الله محولي ركبتي وصدري خارطة غير اشتهر

ضحكت وكلت : وشكو بيها حبيبي ..انتي مرتي تعرفين شنو يعني مرتي ..يعني محد يحقله يعترض شما نسوي

كالت : هاي انته عندك كلش عادي اني استحي اطلع هيج كدام ابوي وخواني

تقربت على ذانها وهمستلها : عادي حبيبتي اليوم حنسوي غيرهن ..وهلمرة حيصيرن بأماكن ثانية وغمزتلها

انصبغن خدودها حمر وضربتني على صدري كالت : انته صدك متستحي ليث

حضنتها اقوى وكلت : وليش استحي عيني ..مرتي وحلالي ..هههه
لبنى : سويت كولشي اليوم حتى احصل شوية اهتمام منه وهو ولا كأنه يشوفني بس يحط عينه عليه يبعدها بسرعة وكلبي الحقير يريدة ومشتاقله
شكد كرهت نفسي وكرهت حبي اله ..شنو لازم اسوي اكثر حتى تعرف يا هيثم اني هنا بس عالمودك انته كلبك حجر شنو ؟!

فهد : اكول هيثم ..انه جاي يتهيئلي لو هاي البنية من دخلت لبيتنه ولحد الأن وهي عينها ما طاحت منكك ؟!

هيثم : اسكت فهد شنو هالحجي مو عيب

فهد : وليش اسكتي عمي انته شوف بعينك تريد تاكلك بعيونها ..والله لو انه منك الا اروح اضبط وياها واخذ رقمها هم ..ولو انه ماعندي تلفون بس اشتري

صاح هيثم: فهد تسكت لو شلون ..ترا مو وكت تسربتك

فهد : هاي شبيك هيثم هو انه شكايل ؟..شفت البنية تباوع عليك كتلك روحلها ..كفرت خاب ما كفرت ..بس مو صوجك.. صوجي انه الي احجي ويه واحد معقد مثلك

هيثم : اي صوجك ..يلا ولي منا ..

ألتفت وصارن عيونه بعيونها نزلهن عالسريع ودار لمكان ثاني
هنادي : بعد ما خلصت الحفلة كعدنه وجابوا العشة اني مشتهيت آكل لأن حسيت لعبانة نفسي اتكترت عنهم هو من شافني هيج هم متعشى عاف العشى واجه كعد يمي

3 years, 3 months ago

تمددت وسحبتها نيمتها على صدري وحضنتها ونمت بس الله يعلم شكد عانيت بذاك الشهر وحتى النوم متهنيت بيه
هنادي : كعدت الصبح لكيته امبدل وجايب ملابس الي وريوك ما اعرف يمته كعد ويمته راح
لكيته جايبلي قميص طويل وبنطلون وحذاء وشال نفسهن
لبستهن وتريكنا وطلعنا لأهلي ..طول الطريق وانه صافنة عليه غريب كل تصرفاته غريبة وهواي متناقض بس الي اعرفه هو مبين يحبني صدك

وصلنا للبيت دكينا الباب وطلع هيثم فتحه
كال هو : صباح الخير يا نسيبي

رد عليه هيثم من ورا خشمه والتفتلي بسرعة وكال : هنودة حبيبتي بس كون ما ضربج هذا لو سوالج شيء كليلي ..لا تخافين

هو خله ايديه بجيوبه ومكال شيء

كلت انه : لا هيثم هو ماضربني ..اصلآ سامحني وكال اعتبر هاي اول غلطة الج عادي ومو زعلان

مبين هيثم من نضراته ما صدكني ..بس هزلي براسه ودخلنا

لكيتهم كلهم كاعدين وحتى فهد لأن اليوم جمعة سلمت عليهم وكل نضراتهم تحاول تسألني
بس مبينتلهم شيء وكعدنا
كال ليث : عمو من اليوم اني اريد نبدي صفحة جديدة ومريد يكون بيناتنا مشاكل اني والشباب لهلسبب خن ننسى الي صار وخل يعتبروني نسيب عادي مثل اي شخص

بابا : اي اكيد ابني ..وضلوا يحجون
شوية وبابا صاح حياة وليلى حتى يسلمن على ليث وهاي اول مرة هنه يطلعن من هو موجود

سلمن عليه وكعدن كبالي لأن انه جنت كاعدة يمه بس ضل يأشرلي كل ساع ماعرفت شنو يردن حركت راسي بمعنى شنو ..ضلن يأشرلي اكوم وياهن للغرفة

انتبه هو الهن وهمسلي : دروحي يا هنودة يمكن عدهن موضوع مهم
ضليت شوية وكمت وهنة سبقني للغرفة

وبس دخلت سحبني وكالن : ولج هنادي ما تصدكين شنو عرفنا

: شنو ؟؟

حياة : عدنه كومة عمام وخوال

ليلى : وعمتنه منطينها فصلية لخالنا
فتحت عيوني متعجبة وكلت : شنوو ؟!..انتن شجاي تكولن ؟!

وسولفلي كلشي ضليت بس متعجبة وما صدكت الي سمعته.. معقولة ؟!..امي وابوي يطلعون ضامين عنه كل هالشيء ..ما استوعبت ..ردت اطلع واسألهم واتأكد بس اذكرت ليث يمهم وما ردته يسمع او يعرف شيء سكتت وبكلبي الف والف سؤال ..

ويه ما احنة هيج وسمعت صوته يصحلي

تنهدت حيل وحاولت مايبين عليه شيء وطلعتله

ليث : يلا هنودة ..جهزي غراضج ..

كال بابا : ضلوا اتغدوا ويانه وبعدين طلعوا بعد وكت هسة

ليث : لا عمو احنة محنطلع اليوم ..لأن اني محضر مفاجئة لحبيبتي هنودة واريدها تشوفها

كلت : يعني وين راح نروح ؟!

ابتسم وكال : محنروح لأي مكان هنودة ..المفاجئة حجيبها الج هنا لبيت اهلج ..وهسة انتضري شوية حروح اجيبها واجي ..بس كون الكاج جاهزة ..
كام مشى خطوت ونوب التفت الي وكال : نسيت بعد شيء ..حجيبه هسة

طلع للسيارة جاب علاكة جبيرة مرتبة مال سناتر خلاها بأيدي وكال : لبسي هاي على ما آجي

هو طلع وحياة وليلى ركضن عليه حتى يشوفن شنو بيها
فتحنها وطلع فستان ابيض طويل مزند بس بيه ادين من تور مخصر من فوك لحد الركب وبعدين مفتوح من جوة
صاحن : اااالله...ولج هذا يخبل

اجت امي مستغربة وكالت : شنو هاي ..راح ترحون لحفلة لو شنو ؟!

كلت : والله ما ادري يمة هو ما كلي شيء مفاجئة وكبل

ليلى : بس هو كال من يجي يريدج لابسته ..يلا تعاي خن نساعدج بي

ضحكت حياة وكالت : هههه ياربي اموت والبس مثل هالفساتين

ضربتها امي على راسها وكالت : ولج تأدبي شوية عيب عليج ..بعدج صغيرة على هالحجي
حياة : وهسة انه شكايله يا امي ..هي امنية حتى الأمنيات عيب وحرام

صاح هيثم: سكتي ولج ليش تراددين امي هسة اجيج

كالت : عمي سكتت هسة انه شكايلة

ليلى : خايبة سد حلكج احسن ..لا يطلع سوادين هيثم وفهد علينا

صاح فهد : لج ليلى ..اسكتين انتي لا اراويج السوادين على اصوله

خذيت الفستان ورحت لبسته طلع كلش حلو عليه وبطني بينت منه شوية جبت المدالية ولبستها واشوف ركبتي متكعة كلها من فوك ليجوة حتى صدري ما سالم

: اففف ..هسة شلون البس انه هالفستان وهو مسوي جسمي خارطة ..روح يا ليث ان شاء الله الله ...
ردت اكمل وسكتت ..لا ماراح ادعي عليه ..مو لأن احبه بس خطية

اجن حياة وليلى وكالن : ما شاء الله تخبلين ..
كتلهن وانه مستحيه : بنات عندي مشكلة ..واشرت على ركبتي

حطن اديهن على حلوكهن ..حياة : هسة شنسوي ؟!

ليلى : لازم نخليلها مكياج ونخفيهن

حياة : فكرة حلوة يلا

نزعت الفستان عالنص وبدن هنه يخللي المكياج خلصن باوعت للمراية صرت اخزي لأن وجهي شكل وجسمي شكل واذا حطيت نفس المكياج لوجهي راح اصير جنية

شوية واندك الباب

كالن : يمكن اجه

انا كتلهن : بنات بسرعة جيبلي بدي ابيض ..يلا ركضن

لبست البدي بسرعة ولفيت شعري لبست شالي وطلعت ونصدمت بلي شفته ...

نهاية البارت

3 years, 3 months ago

تقرب عليه لزم زندي حيل وصاح : لج وشلون انتي تفكرين بيه هيج ..انتي متعرفيني يعني ..شلون اعاقبج وانتي مالج علاقة ؟!
كلت وانه خايفة وكلبي يرجف : لأن سالفة لبنى اني هم مالي دخل بيها وانته طلعت عصبيتك عليه وهي جذبت عليك وبدل ما تحاسبها ضربتني لأن كتلك هي جذابة ..لأن انته ما تحبني تكهرني ما اعرف ليش

خفف من قبضته على زندي وكال : لأن اني بوقتها جنت مقهور وضايج وماتوقعت اختي لبنى حتكذب عليه هيج كذبة ..ومن طلعت من السجن عرفت كذبتها وعاقبتها ..وانتي لو اني جنت محبج واكرهج مثل متكولين جان لكيتي نفسج بعدج بالأرض للصبح بدون لا غطى ولا فراش
بس ..وخله صبعه على راسي ..انتي غبية ..هذا المخ ميشتغل

دفعت ايده وكلت : اني مو غبية بس انته ماعرف شبيك كل ساع شكل ليكول هاي الي تغير لونها ماعرف شسمها سحلية ما ادري حية ..

لزمني من فجي حيل وضغط عليه وضيك عيونه وكال : لجج ..اني تكولين عني سحلية ..حيوانة هسة اذا ضربتج على حلكج وكسرت سنونج هم احد يلومني

كلت وانه بالكوة اطلع الكلمة لأن ضاغط على فجي : لا مو قصدي ..عفية ..اسفة والله ..وضليت اتوسله بعيوني
ضل يباوعلي شوية ونزل باسني بس مو نفس كل مرة بوسته بعصبية حسيته يريد يكطع شفايفي ضليت احرك راسي ولزمت ايده حتى اسحبها مني ما كدرت
وما عافهن لمن جرح شفتي

وباوعلي وهو مبتسم

صحت : ااخ..ليش ..حرام عليك

ضحك وكال : هاي بس البداية حبيبي ..اني محكدر اعاقبج لأن اخاف على البيبي ..بس اني مشتاقلج ولازم نعوض الشهر صح ؟!

هزيت راسي بلا ..

ابتسم وكال : اي حبيبتي ..انتي لازم اتوبين

فتح دكم القميص وتقرب عليه ضليت ارجع ليورا : ليث ..لا ..حباب ..لا تأذيني ..

حصرني على الحايط وكال : ومنو كلج حأذيج ..لا بالعكس ..بس مشتاق لحبيبتي ..
سحب الشال ودنك على ركبتي عضها حيل ..صرخت

كال : اشش ..لا تصرخين ..
وبلحضة وحدة شك الدشداشة غطيت جسمي بديه سحبهن وشالني وخلاني عالجرباية صار فوكي وخله اديه فوك راسي
كلت وانه ابجي : لاا..لييث
خله صبعه على حلكي وكال : لا تحجين حبيبي .. خليني براحتي لأن مشتاقلج
ضل يبوسلي وجهي وشفايفي بهدوء وركبتي جنت اتنفس بسرعة وخايفة كلبي يدك سريع
بس شوية وحسيت نفسي هدت وحبيت لمساته ونسيت خوفي ..وهو مبين منتبهلي عاف اديه نزلتهن وبديت ابادله

باوع لعيوني وابتسم ابتسامة ماعرفت شنو معناها
وما حسيت بيه الا وهو ياخذني بقوة وصارت بوساته الناعمة عضات قاسية ..ضليت اصيح واتوسله وهو ولا هامة ولا جنه يسمعني ..صدك جان يعاقبني دمرني حتى بأول ليلة ما تأذيت نفس هسة

كام وضل يباوع عليه وانه ضليت ابجي وكتله : انته حقير اني اكر...
خزرني ما خلاني اكمل كلامي وكال : عوديها وشوفي شحيصير يا هنودة..الا اخلي الي صار هسة ولا شيء كبال الي حسوي..وعافني ودخل للحمام

ليث : يمكن قسيت عليها بس هي تستاهل حتى تتعلم متغلط هيج غلط مرة ثانية
طلعت لكيتها بعدها بمكانها ولامة ركبها لصدرها ومخليه راسها عليهن وتبجي كعدت يمها مديت ايدي لشعرها وكلت : هنادي

دفعت ايدي وكالت : عوفني ..ماريد احجي وياك .. حتى بطني ضلت توجعني من وراك

ضحكت ممصدك هي رغم دخلت ل١٨ بس تصرفاتها مال جهال وحامل هماتين
كلت : انزين يلا كافي ..لتبجين ..لتنسين هذا عقابج على طلعتج مو احسن من ما اضربج
كالت : لو ضاربني هواي احسن ..

كلت : يلا هسة نامي حتى اخذج لهلج باجر لأن اذا ضليتي هيج محاخذج ونطلع كبل ..وضلت يمج بعد

مسحت دموعها وكامت بدون متكول شيء

قبل لا توصل للحمام لحكتها وشلتها بين ادية ودخلتها ضلت هي تصيح وتضرب بضهري

وكفتها جوة الدوش وكلت : اشش حبيبي لتكولين شيء ..اليوم مشتهي اسبحج بأيدي

لزمت ايدي وكالت : ليث عوفني عفية ..

: شبيج حبيبتي محسويلج شيء لتخافين ..سبحتها ولفيت المنشفة عليها
شكد طلعت حلوة بيه ..مخليتها تمشي شلتها وكعدتها عالجرباية ..نشفتلها شعرها وهي مصدومة مكالت اي شيء

لزمت المشط وهمستلها : وهسة تحبيني هنودة

رفعت عيونها الي وضلت صافنة بوجهي
مررت صابعي على خدها وكلت : هالمرة صدوك مو تمثيل ..اني احبج ..شفتي ..بس طبيعتي ما اعبر عن الي بداخلي ولا ابين مشاعري بسهولة
بس بصراحة هنودة من دريت بيج تردين الطلاك طار عقلي ..لأن محتحمل تبعدين عني ..وحتى اثبتلج هالشيء ..عندي مفاجئة الج باجر

كالت : شنو هي ؟!

: حتعرفينها باجر ..وهسة جبت ذهبها لأن جنت حاسب احساب رجعتي ..لزمت ايدها ولبستها المحبس والحلقة وحتى التراجي
كتلها : هذني لازم يضلن بأيدج لتنزعينهن بعد .. بس المدالية ملكيتها .. عادي اجيبلج غيرها

كالت : لا ..هي ما ضايعة عندي ..بس بقت ويه غراضي عد اهلي

بست جفها وكلت : يلا حبيبي نامي هسة لأن باجر ورانا سفر

باوعت لنفسها وكالت : بس اني ما اعرف انام ومالابسة ملابس

كمت جبتلها قميصي ولبسته الها وسحبت المنشفة عنها

3 years, 3 months ago

عشكت جنوبية ???

البارت السابع عشر

_________

هيثم : بابا انه ما اكدر اضل كاعد ..هذا الحقير متأكد راح يسويلها شيء لهنادي وبعدين هي ماطلعت وياه بدون سبب ..اكيد هو هددها وكللها بشيء خلاها ترضى تروح وياه

فهد : اي حجي هيثم صحيح واحنة لازم نلحكه ونرجع هنادي من عنده

قاسم : انتم ليش ما تسكتون البنية هي وافقت ومحد جبرها ترجع وياه ..ولو هو هددها بشيء جان حجت وما خافت منه وهي يمنه واحنة وياها
سمية : صدك احنة ماخذين عليه نضرة وما مرتاحيله بس مبين عليه يحب اختكم واذا صدك اكيد ماراح يأذيها

هيثم : انتي شتكولين يمة ؟..هذا واحد نذل وما يعرف يحب اصلا وهنادي مو مرتاحة وياه انه متأكد لو جانت مرتاحة جان ما رجعت وياي بس شافتني ..وعذرني بابا بس ما اكدر اضل كاعد لازم اروح

فهد : وانه وياك هيثم خلينه نكسرله اعضامه واندمه على جيته

قاسم : رجعوا كعدوا بمكانكم ولا تتحركون لأي مكان هي راحت وياه هسة ومن راح تجي باجر نتأكد من كلشي

فهد : وانته صدكته بابا ..هو مراح يجيبها جذاب كال هيج بس حتى يقنعها وتروح وياه ..واحنة لازم نرد عليه كافي الي سواه عسى ما نموته ونفصله

صاح قاسم بصوت عالي : اي تفصله ..مو عمامك وخوالك ما شاء الله سادين عين الشمس ..لك احنة مكطوعين من شجرة وهمه لو يشوفون واحد يذبحنه كدامهم ماراح يهتمون لو يتحركون

هيثم : وليش بابا يمكن نعرف ليش ؟!.. جاوبني حتى ارجع ..ليش انتم ما ترضون تحجون بموضوع عمامنا وخوالنا ..شنو الي صاير ؟!
تنهد وكال : تعالوا كعدوا وانه راح اكللكم
لزمت سمية ايدة وكالت : قاسم ..انته ما مجبور تسولفلهم
كال : لا سمية لازم يعرفون همة كبروا هسة واكيد راح يفتهمون الي راح يسمعونه

كعدوا هيثم وفهد وهمة منتضرين يكمل كلامه

كال : انتم عدكم ثلث عمام وعمة وحدة انه هو الثالث وعمتكم سلوى هي الصغيرة
وخوالكم اربعة وخالة وحدة بتول الي هي الجبيرة لأن خالتكم هنادي ماتت من جانت امكم حامل بهنودة ولهلسبب سميناها على اسمها

فهد : وشلون ماتت بابا ؟

قاسم : لأنها تلكت الطلقة بمكان امكم جانت تحبها مثل امها مو اختها وصارت كدامها ودخلت بكلبها رأسآ مالحكنا نوصلها للمستشفى

هيثم : منو هذا الي رمه على امي بابا ؟!

تنهد غمض عيونه وكال : خالك ...

انصدموا وضلوا يباوعون مستغربين
قاسم : امك جانت تحصد ويه اهلها وانه جنت فلاح ازرع وبيناتنا جان اكو نهر حبيتها اول ما شفتها وضليت يوميه اعبر النهر حتى اشوفها ونكعد نسولف للعصر ومن ردت اخطبها
خوالكم اعترضوا ما جانوا يحبون عشيرتنا ورادوا يجبرونها تزوج ابن عمها ومن كلتلي قررت نشرد انا وياها وهذا الي سوينا بدون ما نتردد لحضة لو نفكر بالعواقب وجان كل واحد بينه عنده مجموعة فلوس وهي عدها ذهب جمعناهن واشترينا هذا البيت وعقدنه بس شيخ اول مرة
ما رجعنه بعد الهم بس سمعنه خذوا عمتكم سلوى فصلية لخالكم الجبير هي جانت عمرها بس ١٧ سنة وهو ثلاثين لأن الأصغر منه رافضين واصغر واحد بيهم جان بعمرها بس بعده يدرس
من صرت انته وفهد وامك حامل بهنادي عليها خامس احنة كلنا يمكن بردوا هسة وراح يسامحونه ونرجع ويمكن من يشوفونكم يحنون عليكم بس جانوا بعدهم حاقدين علينا
واول ما وصلنا تلكانه خالك بالسلاح وراد يكتل امك وهنادي الله يرحمها صارت كدامها
بس ما كدرنا نضل هم التهوا بيها وانه خذيت امكم ورجعت بسرعة لأن خفت عليها وعليكم وهاي جانت اخر مرة نشوفوهم بيها وعمامكم بس وصللهم خبر نريد نرجع رفضوا كبل لا نوصل اصلا
وهاي هيه القصة كلها ..عرفتم هسة ليش احنة ما نجيب طاريهم ..لأن همة معتبرينا ميتين

همست ليلى لحياة : فاتت هنادي والله

حياة: ولا يهمج باجر بس تجي نسولفلها القصة كامله من البداية للنهاية وهي واكفة
ليلى : هاي اذا جابها ذاك الليث

هنادي : اول ما وصلنا للفندق نزل هو وفتح باب السيارة على السريع وصاح : يلا نزلي

كلت وانه خايفة : اني ..اريد ..ارجع لهلي

هو قبل ما يكول اي شيء لزمني من زندي ونزلني من السيارة عالسريع صعدني الدرج سح واول ما فتح الباب دفعني حيل وطحت بالكاع

سد الباب واجه وعيونه صايرة بكصته صاح : لج لويش اشردين مني ؟؟..احجييي ..لج مو اني احترمتج ومقصرت وياج بشيء ..شلون هيج تسويين هاا ؟!

كمت وكلت ودموعي ترست عيوني : انا آسفة ليث ما اعيدها والله بعد ما عيدها ..بس لا تضربني فدوة ..اني جنت خايفة منك وكلت اكيد من راح تطلع من السجن تجي عليه واطلع حركت كلبك بيه لأن هيثم سجنك وهذا السبب الي خلاني ارجع وياه والله ..

3 years, 3 months ago

باوعت عليه مبتسم صفح ومركز عيونه بعيوني

كلت : بابا ..اني راح ارجع ويه رجلي ...

همة كلهم اتفاجئؤ

وصاحوا فهد وهيثم : هنادي شبيج نسيتي حجيج قبل لا يجي شلون هسة تردين ترجعيله..هو شنو كلج؟!
هددج مو ؟!...احجي هنادي

بعد هو عني وكال : شوفوا بأنفسكم اني بعدت عنها يلا سألوها

كلت : لا هو ماهددني بشيء ..ولا كال شيء بس اني اريد ارجع ..لأن ..لأن هو ابو ابني ..واني احبه ..جنت غلطانة ..

ابتسم وكال : واني اموت عليج هنودتي ..يلا تعاي..ولتجيبن ملابسج..لأن احنة حنبقى هنا الليلة وباجر الصبح نجي لهلج نتريك يمهم ونسولف شوية ونتوكل

اهلي كلهم ضلوا يباوعولي جنهم مامصدكين
ابتسمت الهم وكلت : لا تخافون ..اني بس استعجلت واجيت وبعدين ليث ما مقصر وياي بشيء ..ان شاء الله الصبح اجيكم

ودعتهم وبوست امي وابوي وخواني الي جانت عيونهم تجدح نار

وصدك طلعت وياه بدون ما أخذ شيء غير العباية الي لبستها وما ادري شعجب ما كلي نزعيها

ركبت السيارة سد الباب واجه صعد يمي وكلبي يرجف من الخوف حتى لو جان ناويلي على شيء ويأذيني المهم اهلي وهيثم ما يصيرلهم شيء

سد الباب حيل واني كمزت

ضحك وكال : لتكمزين من هسة هنودة ..خن نوصل واشوفج شنو معناة كسر كلمتي ..وشلون اطلعين من البيت بدون آذني....بسيطة

بلعت ريكي بخوف وعصرت ايديه حيل وهو ساق السيارة بكل سرعتها

نهاية البارت

We recommend to visit

Last updated 1 month, 3 weeks ago

سيرافقك قلبي إلى اخر العمر
- لطلب تمويل تواصل ← : @ooooow
- قناة التمويلات : @xxxxzz

Last updated 3 weeks, 6 days ago

https://t.me/hjjhhhjjnkkjhgg1234

Last updated 2 months, 2 weeks ago